جار التحميل...

°C,
البطولة تنطلق 27 الجاري

منتخب الإمارات لكرة القدم الإلكترونية يستعد لمونديال الدنمارك

July 18, 2022 / 11:52 AM
يستعد منتخبنا الوطني لكرة القدم الالكترونية للسفر يوم الأربعاء للمشاركة في معسكره الخارجي بالدنمارك، وذلك استعداداً للمشاركة في مونديال اللعبة بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن خلال الفترة من 27 إلى 30 يوليو الجاري بمشاركة 3 لاعبين.
الشارقة 24 - محمود علي:

يستعد منتخب الإمارات لكرة القدم الإلكترونية للسفر يوم الأربعاء المقبل إلى معسكره الخارجي في الدنمارك، استعدادًا للمشاركة في المونديال العالمي الذي تستضيفه العاصمة الدنماركية كوبنهاجن في الفترة من 27 إلى 30 يوليو الجاري، التي تُقام تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويُشارك في البطولة العالمية 24 منتخباً، بعد تصفيات شهدت مشاركة 84 منتخباً، بزيادة بلغت 40% بالمقارنة بعدد المنتخبات الوطنية التي شاركت في تصفيات النسخة الأولى.

ويُمثل منتخب الإمارات في بطولة كأس العالم، ثلاثة لاعبين، وهم أحمد السويدي وسالم الحمادي وعلي الحمادي، ومحمود الكربي مديراً إدارياً للمنتخب.

وكانت آلية قرعة البطولة التي أجريت يوم 4 يوليو الماضي قد وزعت المنتخبات المشاركة على أربع مجموعات، بواقع ستة منتخبات في كل مجموعة، وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب الإمارات في المجموعة الثانية مع منتخبات ألمانيا، وبيرو، وفرنسا، واليابان والسويد.

وتقام منافسات البطولة بنظام الدوري من دورين، وذلك خلال يومي 27 و28 يوليو، على أن يتأهل أول كل مجموعة للدور ربع النهائي.

وكان منتخبنا الوطني قد تأهل للنسخة الثانية من المونديال العالمي لكرة القدم الإلكترونية للمرة الأولى في تاريخه، بعد صدارته لمجموعة الشرق الأوسط وأفريقيا في التصفيات التي أقيمت على ثلاث مراحل، خلال الفترة من شهر ديسمبر 2021 إلى شهر يونيو 2022.
July 18, 2022 / 11:52 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.