جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
الإمارات تستضيف النسخة الـ12 من البطولة الشهر المقبل

انطلاق مرحلة مبيعات التذاكر الحصرية لمونديال الشاطئية

25 يناير 2024 / 7:06 PM
صورة بعنوان: انطلاق مرحلة مبيعات التذاكر الحصرية لمونديال الشاطئية
download-img
كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن انطلاق مبيعات تذاكر كأس العالم لكرة القدم الشاطئية، والتي تقام في دبي، فبراير المقبل، في نسختها الـ12، بمشاركة 16 منتخباً.
الشارقة 24:

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الخميس، عن انطلاق مبيعات تذاكر كأس العالم لكرة القدم الشاطئية التي تستضيفها دبي، فبراير المقبل، بحيث يستفيد أصحاب نوعية معينة من بطاقات الائتمان من فرصة حصرية لشراء التذاكر قبل فتح باب الشراء للجماهير.

وتنطلق النسخة الـ12 من بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية في دبي، خلال الفترة من 15 إلى 25 فبراير المقبل، بمشاركة 16 من أفضل منتخبات العالم.

وكانت قرعة البطولة التي جرت في أكتوبر الماضي، قد أسفرت عن عدة مواجهات قوية في الدور الأول الذي يضمّ أربع مجموعات تتنافس في كل منها أربعة منتخبات، تليها أدوار ربع النهائي ونصف النهائي والمباراة الختامية، وذلك على مدى 11 يوماً في ملعب تم بناؤه خصيصاً للبطولة في حي دبي للتصميم.

ونقل "الفيفا" عن محمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم ومدير اللجنة المحلية المنظمة قوله: إننا فخورون بالإعلان عن طرح تذاكر النسخة الـ12 من هذه البطولة المرموقة، كأس العالم لكرة القدم الشاطئية، فخورون باستقبال أفضل نجوم اللعبة في دبي بين 15 و25 فبراير المقبل.
January 25, 2024 / 7:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.