جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
البطولة تنطلق في الإمارات الشهر المقبل

راشد بن حميد: سنطبق أعلى معايير الجودة في تنظيم "مونديال الشاطئية"

18 يناير 2024 / 12:08 AM
الشيخ راشد بن حميد النعيمي
download-img
الشيخ راشد بن حميد النعيمي
أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية "الإمارات 2024"، حرص اللجنة، على تكثيف اجتماعاتها للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية قبل انطلاق البطولة، الشهر المقبل.
الشارقة 24:

أعلن الشيخ راشد بن حميد النعيمي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية "الإمارات 2024"، أن اللجنة تحرص على تكثيف اجتماعاتها للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية قبل انطلاق المونديال.

وثمن رئيس اللجنة المنظمة، دعم القيادة الرشيدة المستمر للرياضة ومتابعة أحداثها، مشيراً إلى أن هذا الدعم وفرّ بنية تحتية متينة تساعد على استضافة أكبر الفعاليات الرياضية الدولية، حيث الملاعب والمواصلات والاتصالات والتكنولوجيا الحديثة والفنادق الراقية والمؤسسات الصحية المجهزة بأحدث الوسائل، فضلاً عن جمهور محب للرياضة وداعم لأنشطتها.

وأضاف الشيخ راشد بن حميد، أن جميع القطاعات تعمل للوصول إلى الجودة المطلوبة في التنظيم، والإمارات لها خبرات واسعة في استضافة الأحداث الرياضية القارية والدولية، ولديها طاقات وكفاءات قادرة على إنجاح أي حدث رياضي وبأحسن صورة.

وتابع الشيخ راشد بن حميد النعيمي، نعمل على جعل مونديال الشاطئية في الإمارات، أفضل نسخة من حيث التنظيم، حيث ستقوم جميع فرق العمل بتطبيق أعلى معايير الجودة، وستقدم خدمات ممتازة للجمهور والمنتخبات المشاركة.
January 18, 2024 / 12:08 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.