جار التحميل...

°C,
وسط إقبال كبير على الحلول الابتكارية محلياً وعالمياً

الشيباني: نقدم تكنولوجيا الواقع الافتراضي والمعزز من الشارقة

July 26, 2022 / 7:06 PM
أعلن حمد الشيباني رئيس مركز الابتكار بشركة "أي تي دي"، عن افتتاح مقر لشركته في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، لتقديم حلول الواقع الافتراضي وتكنولوجيا الواقع المعزز في مجالات عدة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد حمد الشيباني رئيس مركز الابتكار بشركة "أي تي دي"، أن افتتاح مقر لشركته في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، يأتي إيماناً منها بأن تكون جزءاً من منظومة الابتكار في الإمارة الباسمة.

وأوضح الشيباني، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن مشاريع الشركة تتعلق بالواقع الافتراضي وتكنولوجيا الواقع المعزز، لافتاً إلى أنها تقدم حلولاً في مجالات التعليم والصناعة والطيران والصحة وغيرها، حيث تشهد هذه الحلول التقنية إقبالاً كبيراً.

وأضاف رئيس مركز الابتكار بشركة "أي تي دي"، أن الشركة تعمل بمجال التدريب والتعليم، وكذلك في مجال الميتافيرس المنتشر في العالم، وتابع أنه من خلال مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، نريد أن نسهم وبشكل فعال في وضع الشارقة على خريطة التكنولوجيا المتقدمة.

وأشار الشيباني، إلى أنه انطلاقاً من إمارة الشارقة، نعمل على تطوير هذه التقنيات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، لوضعها على خريطة الدول المتقدمة المستخدمة للتكنولوجيات الحديثة.
July 26, 2022 / 7:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.