جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يحظى بإقبال من المزارعين وملاك النخيل

العويس: مهرجان الذيد للرطب الـ6 تميز بمشاركة كبيرة من المؤسسات

21 يوليو 2022 / 3:53 PM
أكد سعادة عبد الله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن الدورة السادسة مهرجان الذيد للرطب، تميزت بزيادة عدد المؤسسات والشركات المشاركة، وإقبال المزارعين للمشاركة في مسابقات المهرجان.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

انطلقت فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الذيد للرطب، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة، في مركز إكسبو الذيد، بحضور الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، وعدد من المسؤولين وأعيان وأهالي المنطقة الوسطى.

وأكد سعادة عبد الله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن مهرجان الذيد للرطب، يحظى برعاية من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأوضح في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن الدورة السادسة من المهرجان، تميزت بزيادة عدد المشاركات من الدوائر والشركات، بالإضافة إلى إقبال من المزارعين وملاك النخيل للمشاركة في مسابقات المهرجان.

وأشار العويس إلى أن غرفة تجارة وصناعة الشارقة، تولي مهرجان الذيد للرطب جل اهتمامها، لما للنخيل من أهمية كبيرة في الأمن الغذائي، وكونها سلعة تجارية تحظى باهتمام كبير من شرائح المجتمع.
 
July 21, 2022 / 3:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.