جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في نسخته الـ 7

طلال أحمد: مهرجان سوق الجبيل للرطب يشهد حشداً غفيراً من الزوار

05 يوليو 2022 / 6:27 PM
شهد مهرجان سوق الجبيل للرطب في نسخته الـ 7 أعداد كبيرة من الزوار ومحبين الرطب، حيث توجد أنواع مختلفة من الرطب المحلي والمستورد من سلطنة عمان، ويستمر المهرجان من 1 يوليو إلى 30 سبتمبر، وأكد طلال أحمد محمد مدير إدارة سوق الجبيل، أن المهرجان يضم 10 منصات للبيع.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أكد طلال أحمد محمد مدير إدارة سوق الجبيل، أن مهرجان سوق الجبيل للرطب انطلق في دورته الـ 7 ويضم 10 منصات للبيع، حيث يدير أصحاب المحلات الموجودين في سوق الجبيل هذه المنصات، وجميعهم مواطنين من دولة الإمارات العربية المتحدة ولديهم مزارع للتمور والرطب، ويتوفر في المهرجان كميات كبيرة من الرطب وأول نوع رطب تم عرضه في سوق الجبيل هو "النغال" من سلطنة عمان.

وأفاد طلال أحمد في تصريحات خاصة لـ " الشارقة 24 " أن المهرجان يقدم أنواع مختلفة من الرطب المحلي مثل الخلاص، والخنيزي، وبومعان، وأصابع العروس، وعين البقر وتعتبر هذه الأنواع جديدة في المهرجان، وشهد سوق الجبيل أعداد كبيرة من محبي الرطب.

وأشار مدير إدارة سوق الجبيل، إلى أن إدارة سوق الجبيل قامت بأخذ مقترحات وآراء العارضين للرطب، وذكروا بأن نسبة إنتاج الرطب في شهر يوليو هي 20%، وباقي الإنتاج يأتي في نهاية شهر يوليو وبناءً على ذلك اقترحوا تمديد فترة المهرجان، وستقوم الإدارة بوضع خطة لتمديد المهرجان حسب طلب أصحاب المحلات.
July 05, 2022 / 6:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.