جار التحميل...

°C,
ضمن تطبيق منظومة التفتيش السنوي للإدارات ومراكز الشرطة الشاملة

اللواء الشامسي يتفقد سير العمل في مركز شرطة الغرب الشامل

July 14, 2022 / 3:45 PM
ضمن تطبيق منظومة التفتيش السنوي للإدارات ومراكز الشرطة الشاملة، تفقد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، صباح الخميس، مركز شرطة الغرب الشامل.
الشارقة 24:

تفقد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، صباح الخميس، مركز شرطة الغرب الشامل، وذلك ضمن تطبيق منظومة التفتيش السنوي للإدارات ومراكز الشرطة الشاملة، للوقوف على خطط سير العمل.

رافقه خلال الجولة العميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد يوسف بن حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، والمقدم سامح الحليان نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم سالم الزعابي رئيس مركز شرطة الغرب الشامل، ومدراء الأفرع بالمركز، وعدد من ضباط الاستراتيجية.

بدأ سعادة اللواء الشامسي جولته التفقدية بالاطلاع على الخدمات الشرطية التي يقدمها المركز للمتعاملين، لاسيما الخدمات الذكية التي تواكب تطورات القيادة في مجالاتها الأمنية المختلفة، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تقديم أفضل الخدمات للجمهور وفق معايير الجودة والكفاءة والفعالية.

كما تفقد سعادته مكاتب أفرع المركز المختلفة، والتعرف ميدانياً على الاحتياجات والمتطلبات التي تدعم الجاهزية في أداء المهام المختلفة.

واطلع سعادة القائد العام على إنجازات المركز والمبادرات التي قام بتنفيذها خلال العام الماضي، مستمعاً إلى شرح مفصل حول المشاريع والخطط الاستراتيجية والمبادرات التي سيتم تحقيقها خلال العام الجاري 2022، وتضمنت الجولة مناقشة لأبرز التحديات والفرص التي تدعم توجه القيادة نحو التميز.

وأكد سعادته أهمية إعداد رؤى وخطط مستقبلية أمنية واضحة، ترفع من أداء وجاهزية القطاع الأمني لاسيما قطاع الخدمات المقدمة للجمهور والمتعاملين مع القيادة، بما ينسجم مع استراتيجية الإمارات لاستشراف المستقبل، داعياً جميع العاملين بالمركز إلى تسخير تجاربهم وخبراتهم في الواقع العملي بما ينعكس على تعزيز جودة الحياة في مجتمع الإمارات.

وفي ختام الجولة التفقدية، قدّم قائد عام شرطة الشارقة شكره وتقديره لإدارة مركز شرطة الغرب الشامل على جهودهم المبذولة، وإنجازاتهم التي حققوها خلال المرحلة الماضية.
July 14, 2022 / 3:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.