جار التحميل...

°C,
لمدة شهر ونصف

شرطة الشارقة تنظم برنامجاً تدريبياً لأبناء منتسبيها في السباحة

July 06, 2022 / 7:02 PM
بادرت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلةً في قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة، بتنظيم برنامج تدريبي للسباحة، الذي أقيم في نادي شرطة الشارقة، والذي جاء ضمن برنامج صيفي يخدم أبناء منتسبي شرطة الشارقة، ويمتد لمدة شهر ونصف.
الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلةً في قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة، برنامج تدريبي للسباحة، الذي أقيم في نادي شرطة الشارقة، والذي جاء ضمن برنامج صيفي يخدم أبناء منتسبي شرطة الشارقة، ويمتد لمدة شهر ونصف.

ويستهدف البرنامج التعليمي التطويري للمبتدئين الفئة العمرية 6 حتى 11 سنة (بنين)، وتتراوح ساعات التدريب من الرابعة حتى الثامنة مساءً يومياً، ما عدا عطلة نهاية الأسبوع، وذلك بمشاركة 160 طفلاً.

وأكد الرائد أحمد مبارك الجنيبي، رئيس قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة، حرص قسم الأنشطة الرياضية على استمرارية تنظيم مختلف الأنشطة الرياضية لمنتسبي القيادة والأنشطة الصيفية لأبنائهم، هدفاً في رفع اللياقة البدنية، وتعزيز الثقافة الصحية لاستغلال الإجازة الصيفية، ونوه على ضرورة الحفاظ على ممارسة الرياضات المختلفة حفاظاً على اللياقة البدنية، معرباً عن امتنانه لشرطة الشارقة على دعمها اللامحدود ورعايتها للبرامج والفعاليات الرياضية المختلفة.
July 06, 2022 / 7:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.