جار التحميل...

°C,
في كلمة لها

حصة بوحميد: كلمة محمد بن زايد رسالة اطمئنان لمستقبل شعبنا

July 13, 2022 / 8:48 PM
أفادت معالي حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، بأن كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، إلى شعب الإمارات هي رسالة اطمئنان لمستقبل شعبنا، وإحساس كبير بالمسؤولية تجاه وطنه، فقد كان سموه يتحدث كوالد وأخ وصديق لشباب وفتيات وكبار الموطنين وكل الشرائح وكل مواطن ومقيم على أرض الإمارات.
الشارقة 24:

أكدت معالي حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، أن كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، إلى شعب الإمارات هي رسالة اطمئنان لمستقبل شعبنا، وإحساس كبير بالمسؤولية تجاه وطنه، فقد كان سموه يتحدث كوالد وأخ وصديق لشباب وفتيات وكبار الموطنين وكل الشرائح وكل مواطن ومقيم على أرض الإمارات.

وأضافت معاليها: كانت كلمة سموه مليئة بالمحبة والدعوة إلى السلام والعيش الكريم، ليس فقط لشعب الإمارات بل للبشرية كلها، فظهر قائداً استثنائياً يحث على عالم من التسامح والإخوة بين مختلف الأعراق والأجناس والأديان، وهو بذلك يحمل بكل أمانة ميراث زايد الخير، الذي امتدت أياديه البيضاء لكل بقاع الأرض.

وقالت معاليها: إن كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كانت جامعة وشاملة ومُحكمة، فحث شعبنا على بذل المزيد من الجهد والمثابرة والتفاني في العمل لتبقى راية دولتنا عالية شامخة بين الأمم والدول المعاصرة، ودعا القطاع الخاص ليأخذ دوراً أكبر وأكثر فعالية في بناء اقتصاد الدولة، وعبّر بصدق عن ضمير الإمارات في جعل العالم يعيش في سلام ووئام. لقد كان سموه مثالاً يحتذى للقائد الذي يحمل في قلبه كل مشاعر الحب والدفء الإنساني والنهج الراقي المتحضِّر لإسعاد شعبه وحراسة حاضره ومستقبله ووضعه على الطريق الصحيح للنمو والتنمية.
 
July 13, 2022 / 8:48 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.