جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع وزارتي التغير المناخي والبيئة وتنمية المجتمع

مجموعة عمل الإمارات للبيئة تحشد المجتمع في يوم البيئة الوطني

05 فبراير 2023 / 1:49 AM
صورة بعنوان: مجموعة عمل الإمارات للبيئة تحشد المجتمع في يوم البيئة الوطني
download-img
جانب من الحملة
نظمت مجموعة عمل الإمارات للبيئة، يوم السبت، نسخة خاصة من حملة "الإمارات نظيفة"، بمناسبة عام الاستدامة، واحتفاء بيوم البيئة الوطني الذي يصادف 4 فبراير من كل عام، وذلك بالتعاون مع وزارتي التغير المناخي والبيئة، وتنمية المجتمع.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت مجموعة عمل الإمارات للبيئة، أنها نظمت، يوم السبت، نسخة خاصة من حملة "الإمارات نظيفة"، بمناسبة عام الاستدامة، واحتفاء بيوم البيئة الوطني الذي يصادف 4 فبراير من كل عام، وذلك بالتعاون مع وزارتي التغير المناخي والبيئة، وتنمية المجتمع.

شهدت الفعالية، مشاركة معالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع، ومعالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة التغير المناخي والبيئة، ووكلاء الوزارتين ومساعدي الوكلاء من عدة وزارات، والإدارات العليا للجهات الحكومية المحلية وممثلي المجموعة من مجلس الادارة واللجنة التنفيذية والأعضاء الفخريين.

وجاءت الحملة بالتعاون مع وزارة الداخلية، وبلدية مدينة أبوظبي، وبلدية دبي، وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة، ودائرة البلدية والتخطيط بعجمان، ودائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، ومؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية.

شارك في حملة "الإمارات نظيفة"، أكثر من 6000 شخص يمثلون مختلف الأعمار والجنسيات في الدولة، وسجلوا ما مجموعة 24000 ساعة تطوعية تقريباً، ونجحوا في تنظيف مساحة 25 كم2 في سبع مواقع على طريق رئيسي يربط استراتيجياً الإمارات السبع.

وتلعب مثل هذه الأحداث، دوراً مهماً، في توعية أفراد المجتمع بما يتماشى مع مؤتمر الأطراف COP28 الذي سيعقد خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 12 ديسمبر 2023 في مدينة إكسبو دبي.
February 05, 2023 / 1:49 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.