جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة حصة بو حميد وعبد الرحمن العور

وزارتا تنمية المجتمع والموارد البشرية والتوطين تحتفيان بعرس الوطن

29 نوفمبر 2022 / 1:32 AM
صورة بعنوان: وزارتا تنمية المجتمع والموارد البشرية والتوطين تحتفيان بعرس الوطن
download-img
لقطة جماعية خلال الاحتفال
نظمت وزارة تنمية المجتمع، ووزارة الموارد البشرية والتوطين، احتفالاً بمبناهما المشترك في دبي، بمناسبة اليوم الوطني الـ51 لدولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة كل من معالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع، ومعالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد المنان العور وزير الموارد البشرية والتوطين.
الشارقة 24:

شارك كل من معالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع، ومعالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد المنان العور وزير الموارد البشرية والتوطين، في الاحتفال الذي نظمته الوزارتان بمبناهما المشترك في دبي، بمناسبة اليوم الوطني الـ51 لدولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يصادف الثاني من ديسمبر كل عام، وذلك بحضور عدد من القيادات والمسؤولين والموظفين بالوزارتين، إلى جانب الزوار والمتعاملين الذي شهدوا الاحتفال بفقراته الممتدة لساعات.

وتفقدت معالي حصة بوحميد، ومعالي عبد الرحمن العور، الفعاليات المقامة بهذه المناسبة الوطنية، والتي ازدانت بطابع التراث الإماراتي، واتسمت بروح الوطنية والولاء والانتماء للوطن والقيادة.

وأقيم حفل اليوم الوطني، في الساحة الخارجية للمبنى المشترك للوزارتين بدبي، واشتمل على مجموعة من الفعاليات التي تعبر عن حب الوطن، بدءاً من عزف السلام الوطني بآلة القانون بأداء العازف الإماراتي خالد بن خادم، وفقرة الرقص على أنغام الأغاني الوطنية، بمشاركة طلاب وطالبات مدرسة دبي الوطنية، إضافة إلى عروض وأهازيج الفرق الشعبية والتراثية وتنظيم المسابقات في حب الوطن، تزامناً مع إقامة عدة فعاليات مصاحبة استمرت نحو خمس ساعات، بما يعكس عمق ومكانة هذه المناسبة الوطنية الممتدة على تراب الوطن.

وعبر الحضور والمشاركون في الحفل، عن سعادتهم وابتهاجهم بهذه المناسبة الجميلة، وهذا اليوم التاريخي الراسخ في ذاكرة أبناء الإمارات وفي نفوس وقلوب شعب الإمارات من المواطنين والمقيمين على أرضها الطيبة.
November 29, 2022 / 1:32 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.