جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظمتها مجموعة عمل الإمارات للبيئة

بو حميد تشارك بحملة "الإمارات نظيفة" ضمن محطتها الـ 6 بأم القيوين

13 ديسمبر 2022 / 6:41 PM
ضمن إطار الحملة الوطنية والتطوعية، التي انطلقت تزامناً مع اليوم العالمي التطوعي، برعاية وزارة التغير المناخي والبيئة، وبالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع، شاركت معالي حصة بو حميد، وزيرة تنمية المجتمع، في المحطة السادسة من حملة "الإمارات نظيفة" بأم القيوين.
الشارقة 24 – وام:

شاركت معالي حصة بنت عيسى بو حميد، وزيرة تنمية المجتمع، في المحطة السادسة من حملة "الإمارات نظيفة" في أم القيوين، التي نظمتها مجموعة عمل الإمارات للبيئة، في إطار الحملة الوطنية والتطوعية، التي انطلقت تزامناً مع اليوم العالمي للتطوعي برعاية وزارة التغير المناخي والبيئة، وبالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع.

وغطت الحملة 6 محطات على مستوى الدولة حتى الآن، حيث تنقلت بين إمارات عجمان والشارقة والفجيرة ودبي ورأس الخيمة، حتى وصلت إلى أم القيوين الثلاثاء، لتحط رحالها في شارع المعلا - شاطئ الصيادين - بمشاركة 276 شخصاً، يمثلون مؤسسات القطاع العام والخاص بما فيهم طلبة المدارس.

وثمنت معالي حصة بنت عيسى بوحميد، جهود المتطوعين المشاركين في الحملة، والموظفين من القطاعين العام والخاص، وأهمية دورهم في تحقيق النجاح والأهداف الوطنية والتنموية المرتبطة بالحملة، حيث تسعى إلى إبراز جمال الوجهات السياحية على مستوى الدولة.
December 13, 2022 / 6:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.