جار التحميل...

°C,
احتفاء باليوبيل الذهبي للدولة

مركز الرحمانية يطلق "احتفالات الخمسين" من 1 إلى 5 ديسمبر

November 30, 2021 / 5:04 PM
بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ينظم مركز الرحمانية، الوجهة المجتمعية والترفيهية الأولى في منطقة الرحمانية بالشارقة، سلسلة من الفعاليات الوطنية والتراثية اليومية خلال الفترة من 1 وحتى 5 ديسمبر المقبل، من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة العاشرة مساءً، تحت عنوان "احتفالات الخمسين".
الشارقة 24:

ينظم مركز الرحمانية، الوجهة المجتمعية والترفيهية الأولى في منطقة الرحمانية بالشارقة، سلسلة من الفعاليات الوطنية والتراثية اليومية خلال الفترة من 1 وحتى 5 ديسمبر المقبل، من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة العاشرة مساءً، تحت عنوان "احتفالات الخمسين" احتفاءً باليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستقام الفعاليات يومياً من الساعة الثانية ظهراً وحتى العاشرة مساءً في الطابق الأرضي بالردهة الرئيسية للمركز، وتتضمن عروض العيالة، والنقش بالحناء، والطبخ الإماراتي الحي، والصقارة، إضافة إلى الدكان الشعبي الذي سيتيح لزوار مركز الرحمانية فرصة اقتناء منتجات وسلع الأولين.

ودعا المركز المتسوقين والزوار وأهالي منطقة الرحمانية إلى المشاركة في هذه الفعاليات والتفاعل معها، هم وأطفالهم، مع الاستفادة من العروض التي ستقدمها محلات المركز خلال هذه الفترة مساهمة منها في إضفاء السعادة على وجوه المواطنين والمقيمين في عام الخمسين. 

نبذة عن مركز الرحمانية

يطمح مركز الرحمانية إلى جعل حياة الزوار أسهل وأفضل لكونه محطة واحدة شاملة لجميع الاحتياجات المجتمعية للتسوق والترفيه، بالإضافة الى موقعه الاستراتيجي في قلب منطقة كشيشة وعلى بعد ١٠ دقائق من مطار الشارقة.

يوفر مركز الرحمانية تجربة تسوق مريحة تتيح للزوّار تسوق كل ما يحتاجونه. كما بإمكانهم الاستمتاع بمرافق المركز المختلفة بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة، هايبرماركت تعاونية الشارقة، سينما سيتي، فابي لاند، والمزيد من خيارات الترفيه.

هو مركز تسوق مجتمعي مثالي يقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة مثل: عيادة صحية، الصيدليات، البنوك والصرافة، "تسجيل" لتسجيل السيارات، "فيرست ستوب" لخدمات السيارات، مراكز التجميل، المكتبة والقرطاسية، نوادِ لياقة للنساء والرجال، ملاعب بادل تنس، والمرافق الصحية، بالإضافة إلى الخدمات الرئيسية الأخرى.
 
November 30, 2021 / 5:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.