جار التحميل...

°C,
ينظمه نادي الشارقة للصحافة

منتسبو "إثمار" يشيدون بالمحتوى العلمي للبرنامج

June 30, 2022 / 5:48 PM
ثمَّن منتسبو برنامج "إثمار"، الذي ينظمه نادي الشارقة للصحافة بالتعاون مع شبكة سي إن إن بالعربية؛ المحتوى العملي والزيارات الميدانية للبرنامج، حيث زار الطلاب هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، بالإضافة إلى تعلم كيفية التعليق الصوتي والتصوير من الخبرات والكفاءات بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.
الشارقة 24 - محمود سليم:  

عبَّر منتسبو برنامج إثمار عن سعادتهم بالمشاركة في النسخة الرابعة من البرنامج، وتعرفهم على عناصر صناعة المحتوى المرئي بدءًا من كيفية اختيار الفكرة حتى تقديمها للجمهور بصورة احترافية.  

وتعرف المشاركون كيفية إدارة استديوهات التلفزيون، وكيفية تعاون طاقم العمل في إخراج البرامج المختلفة والنشرات، بالإضافة إلى تعلم التعليق الصوتي، والقراءة بطريقة صحيحة، والطريقة الصحيحة للتصوير وتركيب المعدات.  

ويستهدف البرنامج، الذي يستمر حتى 7 يوليو المقبل، تعريف الطلبة المشاركين بالمهارات اللازمة للتمييز بين المحتوى الصادق والمضلل والتحقق من الأخبار والصور ومقاطع الفيديو والتعرف على الحسابات المزيفة على منصات التواصل الاجتماعي، وكيفية إنشاء الرسوم البيانية والتصميم المعلوماتي للمحتوى ومهارات توظيف الانفوغرافيك في سرد القصص الإعلامية. 

June 30, 2022 / 5:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.