جار التحميل...

°C,
يهدف لبناء الشخصيات الإعلامية في الأطفال

ينظمه "الشارقة للصحافة"... برنامج "إثمار 4" يستقبل 71 طلب ترشح

June 22, 2022 / 6:51 PM
كشفت أسماء الجويعد مدير نادي الشارقة للصحافة، أن النادي أطلق بالتعاون مع شبكة سي إن إن بالعربية، برنامج "إثمار"، النسخة الـ 4، والذي يهدف لبناء الشخصيات الإعلامية في الأطفال، وذلك خلال الفترة من 29 يونيو الجاري حتى 7 يوليو.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أكدت أسماء الجويعد مدير نادي الشارقة للصحافة، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بدء المقابلات الشخصية للمرشحين في برنامج "إثمار"، لاختيار المشاركين النهائيين، ويتم اختيار الطلبة والطالبات وفق شروط ومعايير تعكس مدى جاهزيتهم، واهتمامهم بالبرنامج، وتستمر هذه المقابلات على مدى يومي الأربعاء والخميس، في مسرح المجاز بالشارقة.

وأشارت أسماء الجويعد في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، إلى حرص نادي الشارقة للصحافة، على زيادة عدد المشاركين في البرنامج، إلى 25 طالباً وطالبة، وذلك بسبب زيادة عدد الترشيحات إلى 71 طلب ترشح، للنسخة الـ 4، مقارنة بـ 51 طلباً بالنسخة الثالثة في العام الماضي.

وأضافت أسماء الجويعد، أن برنامج "إثمار"، يركز على عدة محاور تدريبية، منها صناعة المحتوى الإعلامي المرئي، والتمييز بين المعلومات الصحيحة والمفبركة، واستخدام الإنفوغرافيك لسرد القصص الإخبارية، كما سيضم البرنامج جدولاً لزيارة هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وقناة كارتون نت وورك.

June 22, 2022 / 6:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.