جار التحميل...

°C,
حتى عام 2026

نادي لايبزج الألماني يعلن تجديد عقد النجم نكونكو

June 23, 2022 / 8:35 PM
كريستوفر نكونكو
جدد نادي لايبزج الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، عقد المهاجم كريستوفر نكونكو، لمدة عامين وحتى 2026.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أعلن نادي لايبزج الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، تجديد عقد المهاجم كريستوفر نكونكو، لمدة عامين وحتى عام 2026، منهياً التكهنات بشأن رحيله هذا الصيف.

وذكرت تقارير، أن عقد اللاعب الفرنسي الدولي يتضمن شرطاً جزائياً، بقيمة 60 مليون يورو (63 مليون دولار)، يمكن أن يتم تفعيله العام المقبل.

وانضم نكونكو /24 عاماً/ إلى لايبزج في عام 2019، قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، وسجل 47 هدفاً وصنع 46، في 137 مباراة لعبها مع لايبزح.
 
واختير أفضل لاعب في الدوري الألماني (بوندسليجا) عن الموسم المنقضي، من قبل لاعبي دوري الدرجة الأولى.

وأوضح كريستوفر فيفيل المدير التقني للفريق قائلاً: فخورون وسعداء لقدرتنا على إبقاء أحد أفضل لاعبي العالم في هذه اللحظة معنا، هناك عدد قليل من اللاعبين يمكنهم محاكاة السرعة، والأسلوب والعقلية التي يمتلكها نكونكو، بالإضافة إلى هذا تأتي الأهداف الرائعة التي ساهم بها هذا الموسم.

وأضاف أن نكونكو تطور ليكون واحداً من أفضل لاعبي البوندسليجا في لايبزج، كما أنه أصبح لاعباً أساسياً في المنتخب الفرنسي، وهذه القصة الناجحة شيئاً نريد مواصلة كتابته سوياً.
 
من جهته، أعرب نكونكو، عن سعادته لأنه سيواصل ارتداء قميص لايبزج، بعد الإنجاز الكبير بالفوز بكأس ألمانيا، وأضاف يبقى واضحاً أن قصتي هنا لم تنته بعد، نريد المزيد.
June 23, 2022 / 8:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.