جار التحميل...

°C,
نظيره الأرجنتيني يصعد للمركز الـ3

منتخب البرازيل يحافظ على صدارة تصنيف الـ"فيفا"

June 23, 2022 / 6:10 PM
لاعبون بالمنتخب البرازيلي
تمكن المنتخب البرازيلي لكرة القدم، من الحفاظ على صدارة التصنيف العالمي، الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، فيما صعد المنتخب الأرجنتيني للمركز الثالث.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

حافظ المنتخب البرازيلي على صدارة التصنيف العالمي، الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الخميس، فيما صعد المنتخب الأرجنتيني للمركز الثالث.

وتصدر المنتخب البرازيلي التصنيف متفوقاً على المنتخب البلجيكي، فيما حل المنتخب الأرجنتيني في المركز الثالث، بدلاً من المنتخب الفرنسي، بطل العالم، الذي تراجع للمركز الرابع بعدما فشل في تحقيق أي انتصار في المباريات الأربع الأخيرة بدوري أمم أوروبا.

وظل المنتخب الإنجليزي في المركز الخامس، فيما صعد المنتخب الإسباني للمركز السادس متفوقاً على المنتخب الإيطالي، فيما قفز المنتخب الهولندي للمركز الثامن، متفوقاً على المنتخب البرتغالي، فيما أكمل المنتخب الدنماركي المصنفين العشر الأوائل.

وخرج المنتخب المكسيكي، من المصنفين العشر الأوائل، حيث تراجع 3 مراكز من التاسع إلى الثاني عشر.

وكان منتخب كازاخستان، أكثر المنتخبات صعوداً في التصنيف حيث قفز 11 مركزاً، فيما تراجع منتخب مصر، الذي احتل المركز الـ40 عالمياً، ومنتخب نيبال 8 مراكز.

وتصدر المنتخب السنغالي تصنيف المنتخبات الإفريقية، باحتلاله المركز الـ18 عالمياً، وجاء خلفه المنتخب المغربي، الذي احتل المركز الـ22 عالمياً، فيما حل في المركز الثالث إفريقياً منتخب تونس، الذي احتل المركز الـ30 عالمياً.
 
فيما تصدر تصنيف منتخبات قارة آسيا، المنتخب الإيراني الذي احتل المركز الـ23 عالمياً، يليه منتخبي اليابان وكوريا الجنوبية.
June 23, 2022 / 6:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.