جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أقيمت في كوريا الجنوبية

الإمارات تحصد 18 ميدالية ملونة بآسيوية رفعات القوة لأصحاب الهمم

23 يونيو 2022 / 10:59 PM
صورة بعنوان: الإمارات تحصد 18 ميدالية ملونة بآسيوية رفعات القوة لأصحاب الهمم
download-img
بعثة المنتخب الوطني لرفعات القوة لأصحاب الهمم عقب وصولها لمطار دبي
تألقت بعثة منتخبنا الوطني لرفعات القوة، في بطولة آسيا وأوقيانوسيا المفتوحة لأصحاب الهمم، بعدما حققت 18 ميدالية ملونة، ضمن منافسات البطولة التي أقيمت في كوريا الجنوبية، بمشاركة 231 لاعباً.
الشارقة 24:

حققت بعثة المنتخب الوطني لرفعات القوة، 18 ميدالية ملونة على مستوى الناشئين والكبار في بطولة آسيا وأوقيانوسيا المفتوحة لأصحاب الهمم، التي أقيمت بمدينة بيونج تيك في كوريا الجنوبية، بمشاركة 231 لاعباً من 19 دولة.

وتوزعت الميداليات الـ18 على مستوى الناشئين والكبار، بواقع عشر ذهبيات وأربع فضيات وثلاث برونزيات على المستوى الفردي، إضافة إلى حصول المنتخب الوطني على ذهبية الفرق متفوقاً على جميع المنتخبات المشاركة بالبطولة.

وحظيت بعثة المنتخب، فور وصولها إلى دولة الإمارات، باستقبال حافل من عدد من قيادات رياضة أصحاب الهمم بالدولة، يتقدمهم سعادة محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية، وعبد العزيز الحصان الشامسي مدير إدارة الرياضة التنافسية في الهيئة العامة للرياضة، وذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة.

وأكد سعادة الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة في كلمة بهذه المناسبة، أن إنجازات أصحاب الهمم تعكس الإرادة العالية التي يمتلكونها، وإصرارهم الدائم على رفع راية الدولة في جميع المحافل القارية والدولية.
June 23, 2022 / 10:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.