جار التحميل...

°C,
في مجلس خورفكان الأدبي

"ثقافة الشرقية" تنظم جلسة "قراءات شعرية.. مرثية في الشيخ خليفة"

June 23, 2022 / 8:49 PM
شمسة المزروعي مسؤول مكتب وادي الحلو بدائرة الثقافة في الشرقية
أكدت شمسة المزروعي مسؤول مكتب وادي الحلو بدائرة الثقافة في الشرقية، أن الجلسة الثقافية التي نظمتها الدائرة بعنوان "قراءات شعرية.. مرثية في الشيخ خليفة"، بمجلس خورفكان الأدبي، هدفت إلى تسليط الضوء على مآثر فقيد الوطن قائد التمكين، طيب الله ثراه.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

بمشاركة عدد من الشعراء، عقدت دائرة الثقافة بالمنطقة الشرقية، اليوم الخميس، جلسة تأبين لمرور أربعين يوماً على وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "رحمه الله".

وأوضحت شمسة المزروعي مسؤول مكتب وادي الحلو بالدائرة، أن الجلسة التي أقيمت بمقر المجلس الأدبي لمدينة خورفكان، هدفت إلى تسليط الضوء على مآثر الشيخ خليفة بن زايد قائد التمكين طيب الله ثراه.

وأضافت المزروعي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن عدداً من الشعراء شاركوا في الجلسة، التي تضمنت أيضاً معرضاً تفاعلياً للفنانة التشكيلية هيام الزرعوني، أبرزت خلالها لوحة فنية عبارة عن بورتريه حي لفقيد الوطن.

وتبارى الشعراء أحمد الوشاحي، وعبد الله الدرعي، وحميد الدرعي، في إلقاء القصائد الوطنية، وقصائد الرثاء التي تعدد مناقب المغفور له الشيخ خليفة بن زايد "رحمه الله"، بحضور عدد من مسؤولي وممثلي الدوائر الحكومية، وموظفي دائرة الثقافة وحشد من أهالي خورفكان.
June 23, 2022 / 8:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.