جار التحميل...

°C,
أكد عمق العلاقات الثنائية بين البلدين

صقر غباش يلتقي رئيس الجمعية الوطنية الكبرى التركية

June 20, 2022 / 5:36 PM
أكد معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، خلال لقائه مع البروفيسور مصطفى شنطوب، رئيس الجمعية الوطنية الكبرى لجمهورية تركيا "البرلمان"، على هامش أعمال المؤتمر البرلماني العالمي المعني بالهجرة، المنعقد حالياً في مدينة إسطنبول، عمق العلاقات الثنائية بين البلدين.
الشارقة 24 – وام:

التقى معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، مع البروفيسور مصطفى شنطوب، رئيس الجمعية الوطنية الكبرى لجمهورية تركيا "البرلمان"، على هامش أعمال المؤتمر البرلماني العالمي المعني بالهجرة، المنعقد حالياً في مدينة إسطنبول.

حضر اللقاء سعادة كل من عائشة محمد الملا، وأسامة أحمد الشعفار، والدكتورة حواء الضحاك المنصوري، ومروان عبيد المهيري، وهند حميد العليلي أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، والدكتور عمر عبد الرحمن النعيمي الأمين العام للمجلس، وعفراء البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني للمجلس، إلى جانب عدد من أعضاء الجمعية الوطنية الكبرى لجمهورية تركيا.

جرى خلال اللقاء بحث علاقات الصداقة والتعاون البرلمانية القائمة بين المجلسين، وسبل تعزيز التنسيق والتشاور وتبادل الرأي حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتعزيز التواصل بين البلدين، وتبادل الزيارات والفعاليات البرلمانية بين الجانبين.
June 20, 2022 / 5:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.