جار التحميل...

°C,
يناقش اتفاقيات الهجرة ومعالجة الجريمة المنظمة

غباش يترأس وفد الدولة في مؤتمر برلماني بإسطنبول 20 يونيو

June 16, 2022 / 8:57 PM
أعضاء وفد المجلس الوطني الاتحادي المشارك بالمؤتمر
يناقش وفد المجلس الوطني الاتحادي، خلال مشاركته بالمؤتمر البرلماني العالمي المعني بالهجرة في إسطنبول، خلال الفترة من 20 إلى 21 يونيو الجاري، الاتفاقيات المعنية بالهجرة، ومعالجة الهجرة غير القانونية، ومكافحة الجريمة المنظمة، وتقاسم مسؤولية أعباء الهجرة، والتجربة التركية في استضافة المهاجرين.
الشارقة 24 – وام:

يترأس معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، وفد المجلس المشارك في المؤتمر البرلماني العالمي المعني بالهجرة في إسطنبول، خلال الفترة من 20 إلى 21 يونيو الجاري، الذي تستضيفه مدينة إسطنبول التركية، بتنظيم الاتحاد البرلماني الدولي، بالتعاون مع الجمعية الوطنية الكبرى التركية.

ويضم وفد المجلس في عضويته سعادة كل من: عائشة محمد الملا، وأسامة أحمد الشعفار، والدكتورة حواء الضحاك المنصوري، ومروان عبيد المهيري، وهند حميد العليلي أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، والدكتور عمر عبد الرحمن النعيمي الأمين العام للمجلس.

وتناقش جلسات المؤتمر، الاتفاقيات المعنية بالهجرة، ومعالجة الهجرة غير القانونية، ومكافحة الجريمة المنظمة، وتقاسم مسؤولية أعباء الهجرة، والتجربة التركية في استضافة المهاجرين.

ويهدف المؤتمر، إلى جمع سلسلة من أفضل الممارسات البرلمانية في موضوع الهجرة، وتحديد الخطوات الملموسة التي يمكن للبرلمانات اتخاذها لتعزيز تعاون دولي أقوى وتنفيذ وطني أفضل، ويتيح المؤتمر للبرلمانيين فرصة لتقييم حالة تنفيذ الاتفاقيات العالمية والتحديات المرتبطة بهذا الموضوع من خلال اتخاذ إجراءات جماعية وثنائية ووطنية أقوى.
June 16, 2022 / 8:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.