جار التحميل...

°C,
أشاد بتقدير سلطان القاسمي للأندية

سعود المعلا: مكارم حاكم الشارقة تحفز لمزيد من الإنجازات الرياضية

June 16, 2022 / 11:38 PM
سعادة الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج
ثمن سعادة الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، مكارم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وأكد أنها تدفع الجميع للعمل، وتحفز باستمرار لتحقيق المزيد من الإنجازات.
الشارقة 24 – وام:

أكد سعادة الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، أن مكارم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تدفع الجميع للعمل، وتحفز باستمرار لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وقدم الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا، أسمى آيات الشكر والامتنان لصاحب السمو حاكم الشارقة، على مكرمة سموه السخيّة، التي قدمها لأندية الإمارة، تقديراً لعطائها وتحفيزاً للاعبيها لمواصلة تحقيق الألقاب والإنجازات.

وأوضح المعلا، أن مكارم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، تحفزنا دائماً لتحقيق الإنجازات المحلية والعربية والدولية، وأن هذه المكرمة تعتبر حافزاً ودافعاً لكل أبناء النادي، للمحافظة على ما حققوه من إنجازات تصب في تطور رياضة الإمارات.

واختتم سعادة الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا بالقول: إن اهتمام صاحب السمو حاكم الشارقة المستمر بأبنائه الرياضيين ومكارمه السخية، تزيد من حرص مجالس إدارات الأندية للعمل الجاد لرفعة وتطور الرياضة في الإمارة، التي تمتلك الإمكانيات والبنى التحتية والبيئة الرياضية المثالية لتحقيق الأهداف المنشودة.
June 16, 2022 / 11:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.