جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يزور المملكة تلبية لدعوة خادم الحرمين

بايدن يبحث في السعودية التعاون والتحديات بالمنطقة والعالم 15 يوليو

15 يونيو 2022 / 1:19 AM
صورة بعنوان: بايدن يبحث في السعودية التعاون والتحديات بالمنطقة والعالم 15 يوليو
download-img
يزور الرئيس الأميركي جو بايدن السعودية، يومي 15 و16 يوليو المقبل، تلبية لدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، لبحث أوجه التعاون بين البلدين، وسبل مواجهة التحديات التي تواجه المنطقة والعالم.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت المملكة العربية السعودية، أن الرئيس الأميركي جو بايدن، سيقوم بزيارة رسمية إلى المملكة، يومي 15 و16 يوليو المقبل، تلبية لدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وذكر الديوان الملكي في بيان، بدعوة كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وتعزيزاً للعلاقات الثنائية التاريخية والشراكة الاستراتيجية المتميزة بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة، والرغبة المشتركة في تطويرها في المجالات كافة، يقوم الرئيس الأميركي جوزيف بايدن بزيارة رسمية إلى المملكة يومي 15 و16 يوليو 2022م.

وأوضح الديوان في بيانه، أن الرئيس الأميركي، سيلتقي خلال الزيارة بخادم الحرمين الشريفين، وبصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي، لبحث أوجه التعاون بين البلدين، ومناقشة سبل مواجهة التحديات التي تواجه المنطقة والعالم.

ونوه البيان، إلى أن جدول الزيارة في يومها الثاني، يتضمن حضور الرئيس الأميركي، قمة مشتركة دعا إليها خادم الحرمين الشريفين، قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وملك الأردن، والرئيس المصري، ورئيس وزراء العراق.
June 15, 2022 / 1:19 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.