جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في اجتماعه العام…

"بلدي كلباء" يناقش تعزيز الإجراءات الوقائية لمرتادي الشواطئ

11 مايو 2022 / 6:30 PM
عقد المجلس البلدي لمدينة كلباء، الأربعاء، اجتماعه العام الدوري، بحضور نائب الرئيس وأعضاء المجلس، حيث ناقش الاجتماع عدداً من القضايا والمقترحات، ومنها تعزيز الإجراءات الوقائية لمرتادي الشواطئ تزامنا مع حلول فصل الصيف.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

ترأس سعادة هاشم البيرق نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، القائم بتسيير أعماله، الاجتماع الدوري العام لهيئة المجلس، بحضور المهندس عبد الرحمن النقبي مدير البلدية، وأعضاء المجلس وعدد من رؤساء الأقسام بالبلدية.

وقال البيرق في تصريحات لـ "الشارقة 24" إن الاجتماع استهل بتوجيه أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتجديد سموه الثقة بهيئة المجلس.

وأضاف أن كلمات الشكر لا توفي صاحب السمو الحاكم حقه، لما يبذله من جهود وما يقدمه من عطاء ومكرمات سخية لمدينة كلباء، تتمثل في العديد من المشاريع التنموية، التي عززت من جودة الحياة في المدينة، ووفرت سبل العيش الكريم لأهاليها.

وقال البيرق إن الاجتماع ناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالطفرة التي تشهدها كلباء، والنهوض بالخدمات التي ينشدها السكّان وتلبي تطلعات القيادة الرشيدة.

وأوضح سعادته أن المجلس يحرص على تضافر الجهود مع البلدية على المستويات كافة، لافتاً إلى أنه وتزامناً مع حلول فصل الصيف، ناقش الحضور سبل تعزيز الإجراءات الوقائية لمرتادي الشواطئ، وخاصة محبي رياضة السباحة، لتوفير كافة عناصر الأمن والسلامة لهم.

وفي الختام أكد القائم بتسيير أعمال المجلس البلدي، أن أبوابه مفتوحة أمام الجمهور، لاستقبال وإنجاز معاملاتهم والاستماع ودراسة مختلف المقترحات والتوصيات الهادفة في إطار اختصاصاته، وبالتعاون مع كافة الهيئات والدوائر الحكومية المعنية.
May 11, 2022 / 6:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.