جار التحميل...

°C,
لتسليط الضوء على قانون تنظيم العمل الجديد

سالم القصير: إقبال كبير من أصحاب العمل على "الملتقى الثاني"

June 07, 2022 / 4:20 PM
أكد سعادة سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، أن الهيئة نظمت الملتقى الثاني لأصحاب العمل تحت عنوان المستجدات في قانون العمل، بمشاركة نخبة من المتحدثين بوزارة الموارد البشرية والتوطين، والمحاكم العمالية، وعدد من الخبراء والمستشارين القانونيين المختصين.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 

قال سعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة نعتز ونفتخر بمشاركة أصحاب العمل في الملتقى الثاني لأصحاب العمل تحت عنوان المستجدات في قانون العمل والتي نظمته الهيئة بمشاركة نخبة من المتحدثين بوزارة الموارد البشرية والتوطين، والمحاكم العمالية، وعدد من الخبراء والمستشارين القانونيين المختصين في قانون العمل. 

وأضاف القصير في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24": جاء هذا الملتقى في توقيت مميز خصوصاً بعد اعتماد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة إعادة تنظيم هيئة تطوير معايير العمل فكان لابد من لقاء أصحاب العمل في الشارقة وتوعيتهم.

وأشار رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة انتهزنا فرصة صدور القانون الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة الخاص بقانون تنظيم العمل وإلقاء الضوء عليه وتوصيل أكبر قدر من المعلومات التي يحتويها واللائحة التنفيذية الذي يعتمد عليها. 

وفي ختام حديثه توجه بالشكر والتقدير لكافة المشاركين والمساهمين قي إنجاح هذا الملتقى من القطاع الحكومي والخاص للوصول إلى بيئة عمل جاذبة في إمارة الشارقة. 


June 07, 2022 / 4:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.