جار التحميل...

°C,
على مدار العقود الماضية

مريم المهيري: الإمارات نموذج عالمي في العمل البيئي والمناخي

June 04, 2022 / 7:47 PM
اعتبرت معالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة التغير المناخي والبيئة، أن دولة الإمارات وعلى مدار الـ 5 عقود الماضية وضعت حماية البيئة وضمان الحفاظ على استدامة مواردها الطبيعية وتنوعها البيولوجي، ركيزة أساسية لاستراتيجية عملها.
الشارقة 24 – وام:

أكدت معالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة التغير المناخي والبيئة، أن دولة الإمارات وعلى مدار الـ 5 عقود الماضية وضعت حماية البيئة وضمان الحفاظ على استدامة مواردها الطبيعية وتنوعها البيولوجي، ركيزة أساسية لاستراتيجية عملها وتطورها.

وقالت في تصريح بمناسبة يوم البيئة العالمي، الذي يصادف الأحد: في سعينا جميعاً نحو إيجاد مستقبل أفضل لنا ولأبنائنا وللأجيال القادمة، يجب أن نعي جيداً أننا لا نملك سوى أرض واحدة وكوكب واحد، إذا لم نتشارك ونتعاون اليوم لحمايته والحفاظ على صحة بيئته، لن يكون بمقدورنا غداً أن نضمن المستقبل المستدام.

وأضافت قائلة : إن دولة الإمارات وعلى مدار الخمس عقود الماضية وضعت حماية البيئة وضمان الحفاظ على استدامة مواردها الطبيعية وتنوعها البيولوجي، ركيزة أساسية لاستراتيجية عملها وتطورها، كما شاركت بمسيرة حافلة بالإنجازات في الجهود العالمية لمواجهة تحدي التغير المناخي.
June 04, 2022 / 7:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.