جار التحميل...

°C,
"تمكين" يهدف لتأهيل وصقل مهاراتهم

آمنه الحمادي: "اجتماعية الشارقة" تنظم اللقاء الوظيفي مع الشرطة

June 02, 2022 / 6:08 PM
أكدت آمنة الشناصي الحمادي مدير مكتب التمكين في دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، أن برنامج "تمكين" أحد البرامج التي تم طرحها لتأهيل بعض الفئات المستحقين من الضمان الاجتماعي للوصول بهم للعيش الكريم، وتأهيلهم وصقل مهاراتهم للتمكن من الحصول على الوظائف المتاحة سواء في الجهات الحكومية او الأهلية.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

نظمت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة ضمن برنامج "تمكين"، اللقاء الوظيفي لمستفيدي الدائرة مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، وتم خلاله عمل مقابلات توظيف مع عدد من المواطنين.

وأوضحت آمنة الشناصي الحمادي مدير مكتب التمكين في دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، لـ "الشارقة 24"، أن دائرة الخدمات الاجتماعية، نظمت، الخميس، اللقاء الوظيفي لمستفيدي الدائرة مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، وتم خلاله عمل مقابلات توظيف مع عدد من المواطنين مستفيدي الضمان الاجتماعي، لاختيار الفئات المطلوبة منهم حسب الوظائف المتاحة بالنسبة لهم.

وأشارت الحمادي إلى أن مبادرة تمكين تسهم توفير العيش الكريم لمستحقي الضمان، عن طريق إلحاقهم ببرامج التوظيف والتدريب، ومن خلال هذا البرنامج يتم اكسابهم الخبرات المطلوبة، ويتم التوظيف عن طريق عقد متعاون مدته 11 شهراً، والعقد يجدد تلقائياً حسب رغبة المستفيد والجهة الحكومية او الأهلية، وكذلك يتم تزكيته في دائرة الموارد البشرية لإعطائه الأولوية في عملية التوظيف.  
June 02, 2022 / 6:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.