جار التحميل...

°C,
بعد 9 أعوام

الويلزي بيل يشكر ريال مدريد ويؤكد رحيله عن الفريق

June 01, 2022 / 5:38 PM
أعلن النجم الويلزي جاريث بيل رحيله عن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، وذلك عبر رسالة وجهها إلى زملائه وأجهزة النادي وجماهير سانتياجو برنابيو.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أكد النجم الويلزي جاريث بيل رحيله الذي كان متوقعاً عن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، وذلك عبر رسالة وجهها إلى زملائه وأجهزة النادي وجماهير سانتياجو برنابيو.

وينتهي عقد بيل، الذي كان قد انتقل إلى ريال مدريد في صفقة قياسية قادماً من توتنهام عام 2013، بنهاية يونيو الجاري.

ولعب المهاجم الويلزي بيل دورا في تتويج ريال مدريد بـ 16 لقباً كبيراً، منها 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

وسجل بيل 3 أهداف في سجل مشاركاته بالمباريات النهائية لدوري الأبطال، من بينها هدفاً شهيراً سجله في شباك ليفربول الإنجليزي في نهائي عام 2018، ولا يتفوق عليه في هذا السجل سوى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 4 أهداف.

لكن بيل 32 عاماً ظل على مقعد البدلاء خلال المباراة النهائية لدوري الأبطال التي انتهت بفوز ريال مدريد على ليفربول 1 – صفر، السبت الماضي، وشارك لـ 7 دقائق فقط خلال مشوار الريال في البطولة.

وكان رحيل بيل عن الريال بنهاية الموسم متوقعاً بشكل كبير، خاصةً أنه لم يشارك سوى في 7 مباريات في كل المسابقات منذ عودته للريال بعد انتهاء فترة إعارته إلى توتنهام.

وقال بيل عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأربعاء: "أكتب هذه الرسالة لأشكر زملائي، السابقين والحاليين، والمدربين وطاقم العمل والجماهير التي دعمتني."

وأضاف: "جئت هنا قبل 9 أعوام كلاعب شاب أرغب في تحقيق حلمي في اللعب لريال مدريد.. حلم ارتداء الزي الأبيض والشعار على صدري واللعب في سانتياجو برنابيو، والتتويج بالألقاب والمشاركة فيما يشتهر به النادي، وهو التتويج بدوري الأبطال."

وأضاف: "يمكن الآن النظر إلى الوراء والتأمل لأقول بصدق إن ذلك الحلم وأصبح واقعاً بل وأكثر من ذلك بكثير."

وتابع: " معاً نجحنا في أن نصنه لحظات ستظل خالدة في تاريخ هذا النادي وتاريخ كرة القدم.. لقد كان شرفاً لي."
June 01, 2022 / 5:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.