جار التحميل...

°C,
منتخبنا لكرة السلة يفوز بالميدالية الذهبية

الإمارات ترفع حصيلة ميدالياتها في دورة الألعاب الخليجية إلى 39

May 26, 2022 / 10:20 PM
خلال تتويج منتخبنا لكرة السلة بذهبية الدورة الخليجية في الكويت
أهدى منتخبنا الوطني لكرة السلة، بعثتنا في دورة الألعاب الخليجية بالكويت، الميدالية الذهبية، فيما حقق منتخبنا للألعاب الإلكترونية، الميدالية الفضية، لترتفع الحصيلة حتى الآن إلى 39 ميدالية ملونة.
الشارقة 24:

ارتفعت حصيلة بعثة الإمارات المشاركة في دورة الألعاب الخليجية بالكويت، بنسختها الثالثة والمستمرة حتى 31 مايو الجاري إلى 39 ميدالية ملونة، وذلك بعدما حقق منتخبنا الوطني لكرة السلة، الميدالية الذهبية في نهائي المسابقة، فيما حصد منتخبنا الوطني للألعاب الإلكترونية الميدالية الفضية الثانية.

وحقق منتخبنا الوطني لكرة السلة الميدالية الذهبية، وذلك بعد الفوز على شقيقه الكويتي في نهائي المسابقة، بنتيجة 76-73، خلال المباراة التي أقيمت في مجمع الشيخ سعد العبد الله الرياضي.

وجاءت نتيجة الأشواط، بواقع 19-21، و20-17، و13-17، و27-15 ليحسم منتخبنا المباراة بعد الصراع الساخن على اللقب ويحصد الميدالية الذهبية، ويحرز المنتخب الكويتي الميدالية الفضية، فيما نال المنتخب السعودي الميدالية البرونزية بعد تخطي المنتخب البحريني.

كما حصد منتخبنا الوطني للألعاب الإلكترونية الميدالية الفضية الثانية، بعد إحراز المركز الثاني في مسابقة "لعبة الأساطير".

وجاء فوز المنتخب بالميدالية الفضية، في ختام منافسات الألعاب الإلكترونية بعد الخسارة في المواجهة النهائية أمام المنتخب السعودي، 0-2، الحائز على الميدالية الذهبية، فيما أحرز الميدالية البرونزية المنتخب الكويتي.

وكان منتخبنا للألعاب الإلكترونية، المكون من فارس المزروعي وخليفة الظاهري وعيسى الظاهري وبطي المنصوري ومحمد المطروشي، قد نجح في بلوغ نهائي مسابقة "لعبة الأساطير"، بعد تخطي المنتخب الكويتي في نصف النهائي، لتضيف الرياضات الإلكترونية الميدالية الثانية في المشاركة الخليجية، بعد أن حقق منتخبنا الميدالية الفضية في منافسات "فيفا 22".

وضمن منافسات هوكي الجليد، فاز منتخبنا الوطني على شقيقه الكويتي بنتيجة 3-5، ليعزز فرصته في التتويج بميدالية ذهبية، حيث يتصدر مجموعته حتى الآن برصيد  6 نقاط، وينتظر مواجهة شقيقه البحريني، حيث سيتوج بالمركز الأول في حال الفوز عليه.
May 26, 2022 / 10:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.