جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن دورته الـ 13

كروز: مؤتمر الخدمات الاجتماعية يضم جلسات حوارية وأوراق عمل مميزة

25 مايو 2022 / 8:41 PM
كشف سعادة مقصود كروز، رئيس الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان، أن فعاليات مؤتمر الخدمة الاجتماعية الثالث عشر، انطلقت صباح الأربعاء، تحت شعار "شراكات تحقق الحماية"، ويضم جلسات حوارية وأوراق عمل مميزة، وتنظمه دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، انطلقت صباح الأربعاء، فعاليات مؤتمر الخدمة الاجتماعية الثالث عشر، تحت شعار "شراكات تحقق الحماية"، والذي تنظمه دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، في قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في الشارقة، على مدار يومين.

وفي تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أشاد سعادة مقصود كروز رئيس الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان، بمؤتمر الخدمة الاجتماعية الثالث عشر، وما يحتويه من أوراق عمل وورش عملية متميزة، تتناول أبعاداً مختلفة لتحقيق الشراكة المجتمعية على المستوى الحقوقي والاجتماعي، إضافة إلى الممارسات الفضلى في هذا المجال.

وأضاف رئيس الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان، أن الجلسات الحوارية تناولت دور الخدمات الاجتماعية في تعزيز مبدأ الحماية، من خلال المشاركة مع كافة الفئات، والمتخصصين والقائمين عليها، ولاسيما العلاقة بين السياسات والتشريعات من جهة، والتطبيق العملي على مستوى التنفيذ من جهة أخرى.
May 25, 2022 / 8:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.