جار التحميل...

°C,
بحث مع اتحاد الإمارات للملاكمة أنشطتها ومسيرتها بالدولة

مجلس الشارقة الرياضي يرحب بنشر لعبة الملاكمة في الإمارة

May 19, 2022 / 11:40 PM
سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي خلال استقباله الوفد الزائر
أعرب مجلس الشارقة الرياضي، عن ترحيبه بنشر رياضة الملاكمة في أندية الإمارة، وتشجيع الشباب على ممارستها، والمشاركة مستقبلاً في بطولاتها المحلية، وبحث مع وفد من اتحاد الإمارات للملاكمة، أنشطة هذه الرياضة ومسيرتها بالدولة.
الشارقة 24 - وام:

أعلن مجلس الشارقة الرياضي، ترحيبه بنشر رياضة الملاكمة في أندية الإمارة، وتشجيع الشباب على ممارستها، والمشاركة مستقبلاً في بطولاتها المحلية.

جاء ذلك، خلال استقبال سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس لوفد من اتحاد الإمارات للملاكمة يضم: محمد بوخاطر نائب رئيس الاتحاد، وحسن علي الحمادي الأمين العام، والمهندسة مريم صادق عضو مجلس الإدارة، بحضور كل من: نبيل محمد عاشور مدير إدارة الشؤون الرياضية والتطوير، وياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس.

واستعرض الوفد، أنشطة الملاكمة ومسيرتها بدولة الإمارات، وسلط الضوء على تاريخها الحافل كرياضة أولمبية، لافتاً إلى أن القوانين الحديثة لها، تضمن سلامة ممارسيها وتحول دون تعرضهم لأي إصابات أو أضرار، لاسيما وأن هناك أدوات لحماية الوجه والجسم خلال المباريات.

من جانبه، رحب اتحاد الإمارات للملاكمة، بتوجه مجلس الشارقة الرياضي نحو نشر اللعبة في أندية الإمارة.

وأكد حسن الحمادي الأمين العام للاتحاد، أن خطوة مجلس الشارقة الرياضي في هذا الشأن إيجابية للغاية، وستسهم في نشر اللعبة بصورة أكبر في جميع أندية الإمارة، بعد أن كانت قاصرة على المراكز الخاصة.

وأوضح الحمادي، تم عرض إنجازات الاتحاد خلال السنوات الماضية ومسيرة اللعبة، محلياً ودولياً، بالإضافة إلى شرح لمدى الحاجة لمشاركة أندية الشارقة في بطولاتها من خلال لاعبيها.

ورياضة الملاكمة لها حضورها في إمارة الشارقة، لكنها كانت تمارس من خلال مراكز وجمعيات خاصة، وبناءً على هذه الخطوة ستأخذ سبيلها إلى الأندية الرياضية بالإمارة، لتحقق بذلك نقلة نوعية كبيرة.
May 19, 2022 / 11:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.