جار التحميل...

°C,
"الهيئة" تروج لخدماتها في سوق السفر العربي

علي المدفع: أعمال التوسعة الجديدة لمطار الشارقة تنطلق بداية 2023

May 11, 2022 / 6:25 PM
أعلن سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، عن مشاركة الهيئة في معرض "سوق السفر العربي"، وتوقع أن يبدأ العمل في التوسعة الجديدة للمطار ببداية العام المقبل.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، أن مشاركة الهيئة في معرض "سوق السفر العربي"، تأتي تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، عبر جناح يضم نحو 22 جهة حكومية وخاصة.

وأضاف لـ "الشارقة 24"، نهدف من المشاركة في هذا الحدث العالمي، إلى الترويج لما نقدمه للعملاء خاصة من هذه المشاركات العالمية الكبيرة في المعرض، وحضور الجمهور الكبير، وهو ما يعطي مؤشرات لمسألة التعافي بشكل كبير، ورجوعنا إلى ما قبل الجائحة بإذن الله، مع الاهتمام بسلامة المسافرين وأمانهم، ومع العمل على توفير كل احتياجات ومتطلبات المسافرين، مثل سلاسة الدخول والخروج وسرعة إنجاز الإجراءات في كافة أرجاء مطار الشارقة الدولي.

وأشار المدفع إلى أنه خلال فترة الجائحة، قامت هيئة مطار الشارقة الدولي بالكثير من التغيرات في المبنى الحالي، شملت العديد من المرافق، مثل دورات المياه والأرضيات والإنارة والأسقف، ونحن انتهزنا هذه الفرصة لتطوير الكثير من الخدمات.

وأكد سعادته أنه تم طرح المناقصة لمشروع توسعة مطار الشارقة الدولي في شهر مارس الماضي، وسيتم إغلاقها في 15-20 من الشهر المقبل، ونتوقع مشاركة أكثر من 22 شركة متخصصة في بناء المطارات، وكذلك من المتوقع أن يبدأ العمل بمشروع التوسعة ببداية العام المقبل، وسيستغرق العمل نحو ثلاث سنوات.
May 11, 2022 / 6:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.