جار التحميل...

°C,
على حساب مونفيس

الصربي ديوكوفيتش يتأهل للدور الثالث في بطولة مدريد للتنس

May 03, 2022 / 10:46 PM
الصربي نوفاك ديوكوفيتش خلال المباراة
تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش، إلى الدور الثالث في بطولة مدريد للتنس، بفوزه على الفرنسي غايل مونفيس، بمجموعتين دون رد.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالمياً، سطوته على منافسه الفرنسي غايل مونفيس وهزمه بسهولة 6-3 و6-2، في الدور الثاني من بطولة مدريد للتنس. 

وكانت المواجهة الرقم 18 بين اللاعبين، وقد حسمها ديوكوفيتش جميعها في صالحه، وسيلتقي في الدور التالي مع البريطاني المخضرم أندي موراي أو الكندي دينيس شابوفالوف.

وتوقفت المباراة قرابة نصف ساعة، بسبب تساقط الأمطار، عندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل اللاعبين 2-2 في المجموعة الأولى، قبل أن تستكمل وينهيها الصربي في ساعة و28 دقيقة.

ولا يزال الصربي يبحث عن إيقاعه، بعد غيابه عن القسم الأول من العام الحالي بسبب تداعيات عدم مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة في يناير الماضي لعدم تلقيه اللقاح.

وخرج من الدور الأول، في دورة مونتي كارلو أمام الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش، بثلاث مجموعات، ثم بلغ نهائي دورة بلغراد على أرضه قبل أن يخسر بسيناريو مماثل في النهائي أمام الروسي أندري روبليف، الذي فاز بالمجموعة الثالثة الحاسمة بنتيجة 6-صفر.

واعترف ديوكوفيتش، بأنه في حاجة إلى بعض الوقت لاستعادة مستواه السابق بقوله "يتعيّن عليّ أن أتحلى بالصبر، ولا شك بأن قلّة خوض المباريات أثّر على قدرتي في اللعب على مستوى معين"، مشيراً إلى أنه يركز في الوقت الحالي على اللياقة البدنية والتحمل.
May 03, 2022 / 10:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.