جار التحميل...

°C,
لتعزيز الشراكة المجتمعية

"الشارقة للتمكين الاجتماعي" توزع حلويات العيد على أسر الأيتام

April 28, 2022 / 10:53 AM
في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية، وزعت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي 359 علبة حلوى ضمن مشروع "حلوى العيد" الذي يعد أحد مشاريع حملة "زكِّ" الرمضانية التي تطلقها المؤسسة خلال الشهر الفضيل.
الشارقة 24:

وزعت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي 359 علبة حلوى ليستفيد منها 980 يتيم ضمن مشروع "حلوى العيد" الذي يعد أحد مشاريع حملة "زكِّ" الرمضانية التي تطلقها المؤسسة خلال الشهر الفضيل.

وقامت المؤسسة بتوزيع حلويات العيد على أسر الأيتام بهدف إدخال الفرحة والسرور على قلوب الأيتام استعداداً للعيد.

وشارك أفراد المجتمع مع المؤسسة في دعم المشروع عبر مبادرتهم في تقديم حلويات العيد عبر مشروع "صوغة رمضان" الذي يتيح للجميع فرصة المساهمة في جميع مشاريع الحملة.

وصرحت نوال الحامدي -مدير إدارة الرخاء الاجتماعي-:" سعت المؤسسة من خلال حملتها الرمضانية "زكِّ" إلى اشراك جميع فئات المجتمع والمؤسسات الحكومية والخاصة لتفعيل دورهم المجتمعي الهام تجاه شريحة الأيتام خلال شهر رمضان من خلال المشاريع المتنوعة التي تقدم في شهر رمضان، وجاء مشروع "حلوى العيد" لمشاركة الأسر فرحتها بالعيد وتعزيز الشراكة المجتمعية لدعم الأسر في الفعاليات الموسمية والأعياد، وندعو بدورنا الجميع لدعم ما تبقى من مشاريع الحملة".

ويعد مشروع حلوى العيد أحد المشاريع التي تطلق قبيل العيد حيث تتنوع المشاريع المقدمة في حملة "زك" لتخدم بدورها أيتام المؤسسة وأسرهم عبر مشاريعها المتميزة التي تلبي احتياجات متنوعة في جوانب إنسانية واجتماعية في حياة اليتيم.
April 28, 2022 / 10:53 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.