جار التحميل...

°C,
بمشاركة 20 دولة وأكثر من 100 لاعب ولاعبة

نادي الحمرية ينجح في تنظيم البطولة الدولية للشطرنج الخاطف

April 26, 2022 / 10:00 AM
بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج وتحت رعاية مجلس الشارقة الرياضي، وبمشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة يمثلون 20 دولة، نجح نادي الحمرية الثقافي الرياضي، في تنظيم بطولة الحمرية الدولية للشطرنج الخاطف.
الشارقة 24:

نظم نادي الحمرية الثقافي الرياضي أمس الاثنين، بطولة الحمرية الدولية للشطرنج الخاطف، والتي استمرت إلى غاية الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، وذلك بالقاعة الرياضية للنادي.

وتم تنظيم البطولة بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج وتحت رعاية مجلس الشارقة الرياضي، علماً أنها شهدت مشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة يمثلون 20 دولة.

وقال المهندس علي المهيري عضو مجلس إدارة نادي الحمرية ورئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي: "إن الإقبال كان كبيراً على البطولة ومستوى عالٍ من المشاركين".

من جهته توجه الأستاذ الدولي عمر نعمان آل علي، الأمين العام المساعد لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج، بالشكر لسعادة جمعة الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية وكل مسؤولي النادي على نجاحهم في تنظيم البطولة.

وعاد المركز الأول لفريق "باساغ" من الفليبين، متبوعا بمواطنه "بوك نوي"، بينما حل "يواي مو" المنتمي لنادي الشارقة في الرتبة الثالثة.

وتم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين، بالإضافة بجوائز مالية بلغت قيمتها 5 آلاف درهم، وذلك في روح رياضية عالية وإجماع من الكل على نجاح البطولة بكل المقاييس.
April 26, 2022 / 10:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.