جار التحميل...

°C,
بنتيجة 2 – 1

شباب الأهلي يفوز على آهال ويعزز آماله ببلوغ ثمن نهائي أبطال آسيا

April 23, 2022 / 12:42 AM
جانب من مباراة شباب الأهلي وآهال التركماني
تغلب شباب الأهلي، على آهال التركماني، في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، ليعزز حظوظه في بلوغ الدور المقبل من البطولة القارية، فيما خسر الجزيرة أمام القوة الجوية العراقي.
الشارقة 24:

حقق شباب الأهلي، فوزه الثاني على التوالي في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وتغلب على فريق آهال التركماني بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة ضمن الجولة الخامسة في منافسات المجموعة الثالثة للمسابقة على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وحافظ شباب الأهلي، على آماله في صدارة هذه المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط من 3 تعادلات وفوزين متتالين في المركز الأول، متفوقاً على فولاد خوزستان الإيراني في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، والغرافة القطري في المركز الثالث بخمس نقاط، واللذين سيلتقيان معاً، اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة أيضاً، في حين يأتي فريق آهال رابعاً برصيد نقطة وحيدة.

ويتأهل إلى ثمن النهائي، الفريق صاحب المركز الأول في المجموعات الخمس للبطولة، علاوة على أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني.

وضمن مباريات نفس الجولة الخامسة، وفي المجموعة الثانية، فاز فريق القوة الجوية العراقي على الجزيرة بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما على إستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، ليتراجع ترتيب الجزيرة إلى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، في حين تقدم القوة الجوية إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط في المجموعة التي يتصدر ترتيبها الشباب السعودي برصيد 10 نقاط، والذي سيواجه مومباي سيتي الهندي، اليوم السبت، ضمن مباريات نفس الجولة.
April 23, 2022 / 12:42 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.