جار التحميل...

°C,
في قصر باكنغهام بعيداً عن الأنظار

بطلقات مدافع وأغاني...الملكة إليزابيث الـثانية تحتفل بميلادها 96

April 21, 2022 / 4:14 PM
مع طلقات نيران مدافع، وفرقة عسكرية تؤدي أغنية عيد ميلاد سعيد، تحتفل الملكة إليزابيث الثانية، عميدة ملوك العالم الذين لا يزالون يمارسون مهامهم، بعيد ميلادها الـ 96 الخميس، في قصر باكنغهام بعيداً عن الأنظار، وانسحبت الملكة إلى حد كبير من الحياة العامة بسبب مشكلات صحية تمنعها من التنقل.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:

تحتفل الملكة إليزابيث الثانية، عميدة ملوك العالم الذين لا يزالون يمارسون مهامهم، بعيد ميلادها الـ 96 الخميس، بعد انسحابها إلى حد كبير من الحياة العامة بسبب مشكلات صحية تمنعها من التنقل.

وستُطلق نيران مدفعية من برج لندن وحديقة هايد بارك للاحتفال بهذا الحدث، وستقدم فرقة عسكرية أغنية "عيد ميلاد سعيد" للمناسبة.

وأفادت ناطقة باسم قصر باكنغهام أن الملكة التي احتفلت في فبراير بالذكرى السنوية السبعين لاعتلائها العرش، ستحيي عيد ميلادها بعيداً من الأنظار.

وهي انتقلت الأربعاء بطوافة من قصر ويندسور في ضواحي العاصمة إلى دارة ساندرينغهام الملكية، على بعد مئتي كيلومتر شمال لندن التي أصبحت محل إقامتها الرئيسي منذ فترة الحجر خلال جائحة كوفيد-19.

وبحسب الصحافة، ستمضي الملكة إليزابيث الثانية بضعة أيام في دارة "وود فارم" المتواضعة نسبيا المطلة على بحر الشمال والتي كان يحبذها زوجها فيليب الذي توفي العام الماضي.

وللاحتفال بهذه المناسبة، نشر قصر باكنغهام صورة التُقطت الشهر الماضي للملكة تظهرها مرتدية معطفاً أخضر داكناً بجانب اثنين من المهور البيضاء في حدائق ويندسور.



April 21, 2022 / 4:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.