جار التحميل...

°C,
بحسب ما أكد مسؤول حكومي كبير

مقتل 4 وفقدان 7 إثر انفجار منجم فحم في جنوب بولندا

April 20, 2022 / 3:39 PM
منجم بنيوفك للفحم في بافلوفيتسه في جنوب بولندا
قتل 4 عمال، واعتبر 7 في عداد المفقودين إثر انفجار منجم في جنوب بولندا، بحسب ما أكد مسؤول حكومي كبير يوم الأربعاء، وأوضحت شركة جيه.إس.دبليو التي تملك المنجم أن انفجار منجم بنيوفك للفحم في بافلوفيتسه، وقع بعد فترة وجيزة من منتصف الليل على عمق ألف متر وكان 42 من عمال المنجم في المكان، في ذلك الوقت ونُقل 21 منهم إلى مستشفى.
الشارقة 24 - رويترز:

أفاد مسؤول حكومي كبير أن 4 أشخاص توفوا واعتبر 7 في عداد المفقودين في منجم في جنوب بولندا، بعد ما وصفته الشركة مالكة المنجم بأنه انفجار يرجح أن يكون ناجماً عن غاز الميثان في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء.

وأوضحت شركة جيه.إس.دبليو التي تملك المنجم أن انفجار منجم بنيوفك للفحم في بافلوفيتسه، وقع بعد فترة وجيزة من منتصف الليل على عمق ألف متر وكان 42 من عمال المنجم في المكان، في ذلك الوقت ونُقل 21 منهم إلى مستشفى.

وذكر أطباء للصحافيين إن معظم المصابين يعانون من حروق.

وقال ياتسيك ساسين نائب رئيس الوزراء على تويتر "أنباء محزنة جداً... 4 من عمال المناجم توفوا نتيجة انفجار في منجم بنيوفك. البحث مستمر عن 6 آخرين".

وقالت الشركة في بيان إن "عمليات الإنقاذ توقفت بشكل مؤقت لحين إعادة بناء حاجز ترابي يحمي قاعدة الإنقاذ من انفجارات الميثان".

ونزل سهم جيه.إس.دبليو 1.4 بالمئة بحلول الساعة 0807 بتوقيت غرينتش.
April 20, 2022 / 3:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.