جار التحميل...

°C,
تحت شعار "قدرات لا حدود لها"

منصور بن محمد يتوّج الإمبراطور بطلاً لطائرة ند الشبا الرياضية

April 20, 2022 / 2:45 AM
شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، مساء الاثنين، ختام دورة ند الشبا الرياضية، وتوّج سموه فريق الإمبراطور بطلاً للكرة الطائرة في الدورة الرياضية الأكبر من نوعها خلال شهر رمضان المبارك.
الشارقة 24 – وام:

توّج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي فريق الإمبراطور بطلاً للكرة الطائرة في دورة ند الشبا الرياضية، التي يتم تنظيمها سنوياً بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، تحت شعار "قدرات لا حدود لها".

جاء ذلك خلال حضور سموه مساء الاثنين، ختام الدورة الرياضية الأكبر من نوعها خلال شهر رمضان المبارك، والتي ضمت 8 بطولات رياضية هي الكرة الطائرة، والبادل تنس، وكرة السلة بالكراسي المتحركة، والقوس والسهم، والجري، والدراجات الهوائية، والجوجيتسو، وتحدي سبارتن ناس الليلي، وأقيمت منافساتها في مجمّع ند الشبا الرياضي، خلال الفترة من 2 الى 18 أبريل الجاري.

وفي ختام المباراة النهائية هنّأ سموه فريق الإمبراطور على فوزه باللقب، كما أشاد بفريق "الجوارح" الذي حلّ ثانياً بعد منافسة قوية، وأداء عالٍ يؤكد ارتفاع المستوى الفني للدورة واستقطاب أهم اللاعبين من الهواة والمحترفين، للتنافس على ألقاب الدورة المختلفة.
April 20, 2022 / 2:45 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.