جار التحميل...

°C,
تعكس رسالة الطرفين والتزامهما بمبادئ المسؤولية المجتمعية

مركز الشارقة لصعوبات التعلم ومستشفى الجامعة يوقعان مذكرة تفاهم

April 19, 2022 / 3:55 PM
وقع الدكتور علي عبيد آل علي المدير التنفيذي لمستشفى الجامعة في الشارقة وعضو مجلس الأمناء، والدكتورة هنادي عبيد السويدي مدير مركز الشارقة لصعوبات التعلم، الاثنين، مذكرة تفاهم، بهدف تكامل الخبرات في مجالات الطب المتقدم والأكاديمي والتأهيلي المتكامل للأشخاص ذوي صعوبات التعلم>
الشارقة 24:

أبرم الدكتور علي عبيد آل علي المدير التنفيذي لمستشفى الجامعة في الشارقة وعضو مجلس الأمناء، والدكتورة هنادي عبيد السويدي مدير مركز الشارقة لصعوبات التعلم، الاثنين، مذكرة تفاهم، بهدف تكامل الخبرات في مجالات الطب المتقدم والأكاديمي والتأهيلي المتكامل للأشخاص ذوي صعوبات التعلم، بما ينسجم مع رسالة الطرفين والتزامهما بمبادئ المسؤولية المجتمعية. 

وبهذه المناسبة أكدت سعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي رئيس مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية أهمية أن يكون لصعوبات التعلم مركز متخصص يعتمد أحدث الممارسات العالمية ويقدم خدماته من قبل اختصاصيين على أعلى المستويات وينمي الشراكات مع المراكز والمؤسسات والجامعات المحلية والعربية والعالمية سعياً لتقديم الخدمات وفق أفضل الممارسات.

ففي العام 2017 وقع المركز مذكرة تفاهم مع كلية بيكن الأميركية، وعام 2020 وقع مذكرة مع مجلس الشارقة للتعليم، ووقع في عام 2021 مذكرة مع المدارس الأهلية الخيرية، وفي العام 2021 وقع مذكرة تفاهم مع هيئة الشارقة للتعليم الخاص.

وتأتي مذكرة اليوم في العام 2022 مع مستشفى الجامعة في الشارقة استكمالاً لهذا النهج خدمة للأشخاص ذوي صعوبات التعلم بناء على أسس علمية وقراءة دقيقة لواقع هذه الفئة من أبناء المجتمع. 

ونوهت سعادة رئيس المدينة بدور المركز التعليمي والاجتماعي من خلال توعية الطلبة والمعلمين وأولياء الأمور ومختلف شرائح المجتمع بصعوبات التعلم وضرورة التشخيص المبكر والسليم كي يتم التعامل مع كل حالة وفق الخطة الفردية المناسبة.
 
April 19, 2022 / 3:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.