جار التحميل...

°C,
لتوطيد أواصر الألفة والتواصل

"أولياء أمور دبا الحصن" ينظم يوماً رياضياً رمضانياً مفتوحاً

April 12, 2022 / 5:09 PM
نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، لقاءً رمضانياً متنوعاً، تحت شعار "جلستنا حلوة في رمضان للارتقاء بالمدينة الفاضلة".
الشارقة 24:

لتوطيد أواصر الألفة والتواصل، نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، لقاءً رمضانياً متنوعاً، تحت شعار "جلستنا حلوة في رمضان للارتقاء بالمدينة الفاضلة".

اشتمل البرنامج على إقامة معرض تراثي على هامش الملتقى، وتنفيذ مسابقات رياضية في لعبة تنس الطاولة ولعبة البلياردو التي أقيمت في النادي الاجتماعي بالمجلس.

حضر اللقاء لفيف من الشخصيات في المجتمع، تقدمهم سعادة طارق خلفان الغول السلامي عضو المجلس الوطني الاتحادي، وسعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي، رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وسعادة الدكتور عبد الرزاق أحمد بني رشيد، رئيس نادي خور فكان للمعاقين، والسيد سعود تميم الريامي نائب رئيس المجلس، والسيد أحمد عبد الله الغصيب النقبي رئيس لجنة التميز والتطوير بالمجلس.

وبدعم من مجلس أولياء الأمور في المدينة، تم إجراء سحب على جوائز وتكريم الفائزين في المسابقات الرياضية، حيث حصل على المركز الأول وكأس البطولة في لعبة البلياردو اللاعب طارق خلفان الغول، وحصل على كأس المركز الأول في لعبة تنس الطاولة سعيد محمد الوتري، وتناول الجميع وجبة السحور التي نظمها المجلس على شرف الحضور. 
April 12, 2022 / 5:09 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.