جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة..

نادي الحمرية ينظم محاضرة توعوية عن الترشيد

15 أبريل 2022 / 9:27 AM
صورة بعنوان: نادي الحمرية ينظم محاضرة توعوية عن الترشيد
download-img
نظم نادي الحمرية الثقافي الرياضي بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، الخميس، بمجلس منطقة الحمرية، محاضرة توعوية حول ترشيد استهلاك المياه والكهرباء.
الشارقة 24:

بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، نظم نادي الحمرية الثقافي الرياضي الخميس، بمجلس منطقة الحمرية، محاضرة توعوية حول ترشيد استهلاك المياه والكهرباء.

وحضر الورشة، سعادة سيف عبيد الشامسي رئيس مجلس منطقة الحمرية، والسيد حميد خلف آل علي، نائب رئيس مجلس منطقة الحمرية، والسيد حميد فايز الشامسي نائب رئيس المجلس البلدي، والدكتور سلطان فايز عضو مجلس منطقة الحمرية، والسيد راشد المرزوقي عن إدارة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، بالإضافة للعديد من الشخصيات والمواطنين.

وعبر سعادة سيف عبيد الشامسي عن سعادته بهذه المحاضرة التي تضمنت نصائح قيمة، مشيداً في الوقت ذاته بكل المتدخلين الذين قدموا معطيات ومعلومات أماطت اللثام عن مفهوم الترشيد.

من جهته قال السيد راشد المرزوقي، إن الهدف من هذه الورشة، يتمثل في نشر ثقافة الترشيد بالمجتمع، مثنياً على مشاركة نادي الحمرية في فعاليات مجتمعية تخدم البيئة بشكل عام.

وأكد المهندس علي المهيري، عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية في نادي الحمرية، أن المحاضرة، تأتي ضمن التوجيهات الحكومية المتعلقة بالترشيد وكفاءة الطاقة. 

وأشار إلى أنها أيضاً، في إطار مبادرة النادي الخاصة بترشيد استهلاك الكهرباء والمياه ضمن برنامج التدريب والتوعية بأهمية الترشيد. 

وشهدت الورشة في نهايتها تكريم مجموعة من الشخصيات كعربون شكر لها على مساهمتها في جهود الترشيد، كما تم توزيع الهدايا على من حالفهم الحظ في قرعة ترفيهية واحتفالية في أمسية رمضانية رائعة، عرفت تجاوبا واسعا من طرف الحاضرين.
April 15, 2022 / 9:27 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.