جار التحميل...

°C,
لتعزيز الرياضة المجتمعية

علي المهيري: نادي الحمرية ينظم باقة متنوعة من البرامج الرمضانية

April 07, 2022 / 11:26 PM
أعلن المهندس علي أحمد سعيد المهيري عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية في نادي الحمرية، عن إطلاق باقة متنوعة من البرامج الرمضانية، خلال الشهر الفضيل، بهدف تعزيز الرياضة المجتمعية.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد المهندس علي أحمد سعيد المهيري عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية في نادي الحمرية الثقافي الرياضي، أن النادي أطلق باقة متنوعة من البرامج الرمضانية، خلال الشهر المبارك، منها برنامج "رياضة قبل الإفطار"، بحديقة شاطئ الحمرية، وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي.

وأضاف المهيري، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن جميع شرائح المجتمع تمارس اليوم الرياضة قبل الإفطار، وأن نادي الحمرية، أراد من خلال هذه البرامج تعزيز الرياضة المجتمعية عبر توفير مدرب لياقة بدنية متخصص ومحترف للمشاركين في برنامج "رياضة قبل الإفطار"، دعماً لتوجهات إمارة الشارقة لتكون مراعية للطفل والمسنين عن طريق المحافظة على الصحة.

وأشار المهيري، إلى أن نادي الحمرية ينظم خلال شهر رمضان المبارك، العديد من البرامج المتنوعة منها "حكايات رمضانية"، و"رمضان مع نجم"، إضافة إلى "رياضة قبل الإفطار"، وكشف أن النادي يعتزم إطلاق سباق الحمرية للمعرفة، وبطولة للبلايستيشن، وأخرى للشطرنج.
April 07, 2022 / 11:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.