جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
"بناء قدرات مدراء المراكز الإبداعية"

"الثقافة" تختتم المرحلة الأولى من برنامجها لتطوير الكوادر الوطنية

12 أبريل 2022 / 10:57 PM
صورة بعنوان: "الثقافة" تختتم المرحلة الأولى من برنامجها لتطوير الكوادر الوطنية
download-img
اختتمت وزارة الثقافة والشباب المرحلة الأولى من برنامج "بناء قدرات مدراء المراكز الإبداعية"، الذي أطلقته بالتعاون مع برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، بهدف تطوير قدرات الكوادر الوطنية، وتعزيز كفاءاتهم وتزويدهم بالخبرات والمهارات للمشاركة بفاعلية في تصميم وتقديم خدمات حكومية متميزة.
الشارقة 24 – وام:

بمشاركة نخبة من الخبراء والمدربين الإماراتيين المتخصصين في مجال الخدمات، والمعتمدين من برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة.. دربت وزارة الثقافة والشباب 30 مدير مركز ووحدة، في المرحلة الأولى من برنامج "بناء قدرات مدراء المراكز الإبداعية".

حيث اختتمت الوزارة المرحلة الأولى من البرنامج  الذي أطلقته بالتعاون مع برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، بهدف تطوير قدرات الكوادر الوطنية، وتعزيز كفاءاتهم وتزويدهم بالخبرات والمهارات للمشاركة بفاعلية في تصميم وتقديم خدمات حكومية متميزة.

وغطى البرنامج التدريبي عدة مواضيع في مجال الخدمات الحكومية، تضمنت أحدث أدوات تصميم تجربة خدمات حكومية متميزة تفوق توقعات المتعاملين وتدريب مدراء المراكز الإبداعية عليها، إضافة إلى المهارات الأساسية لمدراء المراكز الإبداعية وأهمية تحقيق سعادة المتعاملين وتلبية توقعاتهم.

وقال سعادة سعيد النظري مدير عام المؤسسة الاتحادية للشباب: "تحرص وزارة الثقافة والشباب والمؤسسة الاتحادية للشباب على ترجمة رؤية القيادة الرشيدة للدولة الحريصة على الاستثمار بالإنسان، باعتباره الثروة الأهم في مسيرة البناء والنهضة المجتمعية، لهذا تمضي في وضع وتفعيل جملة من البرامج والمشاريع الرامية إلى تمكين الكفاءات الوطنية الشابة من مختلف مصادر المعرفة، وصقل مهاراتهم وخبراتهم، وتزويدهم بكلّ ما يلزم من أجل تعزيز بيئة الأعمال التي يتواجدون فيها".
 
April 12, 2022 / 10:57 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.