جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من الدبلوماسيين والمشاركين

مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم الـ25 تحظى بإشادة واسعة

11 أبريل 2022 / 1:40 AM
صورة بعنوان: مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم الـ25 تحظى بإشادة واسعة
download-img
جانب من فعاليات مسابقة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم
حظيت الدورة الـ25 من مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم، التي تقام في ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر في دبي، بإشادة واسعة من الحضور وجمهور المتابعين.
الشارقة 24 – وام:

لاقت فعاليات الدورة الـ25 من مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم، التي تقام في ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر في دبي، إشادة واسعة من الحضور وجمهور المتابعين.

وعبر إيلديفونس نتوانكوندا القنصل العام لدولة بوروندي في دبي، عن سعادته بالحضور في مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم، وأوضح نشكر القائمين على المسابقة على حسن الاستقبال والحفاوة البالغة وهذا ليس غريباً على دولة الإمارات، ونحن نرى الجهود الاستثنائية المبذولة التي وراء نجاح وتطور المسابقة منذ بدايتها لتكون الأولى عالمياً ويشارك بها أفضل المتسابقين من أنحاء العالم.

وقدم نتوانكوندا، شكره إلى سعادة إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة وأعضاء اللجنة والقائمين على المسابقة الدولية، على جهودهم المبذولة في خدمة العلماء وحفظة كتاب الله.

بدوره، أكد علي هافيريمانا السكرتير الأول للقنصلية العامة لدولة بوروندي حرص بلاده على المشاركة في مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم، باعتبارها الأولى عالمياً وتحظى بدعم ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، معرباً عن شكره للقائمين على الجائزة لحسن استقبالهم وتقديم أفضل الخدمات والرعاية للمتسابقين.

إلى ذلك، واصلت مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم فعاليات اليوم التاسع من دورتها الـ25 التي تقام في ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر في دبي، بحضور بوملحه وأعضاء اللجنة وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي والمسؤولين ورعاة المسابقة وجمهور كبير من الحضور المتابعين لفعاليات المسابقة القرآنية.

ويشهد اليوم العاشر من دورة اليوبيل الفضي، اليوم الاثنين، مشاركة كل من محمد يمين باتيل من المملكة المتحدة، وحسان هشام عبد الفتاح هنوش من الأردن، وموسى موريشو ميسندو من جمهورية الكونغو، وعبد الله وافي من إندونيسيا، وعبد الرحمن دولت من موريشيوس، وزين العابد والياربيل من الهند وجميعهم يتسابقون في الحفظ برواية حفص عن عاصم.

وأعرب المتسابقون، عن فخرهم بالمشاركة في هذه المسابقة، لما لها من مكانة عظيمة بين المسابقات القرآنية الدولية، حيث تجمع أفضل حفاظ كتاب الله حول العالم وهي شرف وطموح وحلم لكل متسابق حافظ للقرآن الكريم. 
April 11, 2022 / 1:40 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.