جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بدورتها الخامسة والعشرين

مسابقة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم تواصل فعالياتها لليوم الـ8

10 أبريل 2022 / 1:57 AM
صورة بعنوان: مسابقة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم تواصل فعالياتها لليوم الـ8
download-img
جانب من فعاليات مسابقة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم
لليوم الثامن على التوالي، واصلت مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم، فعاليات دورتها الـ25، التي تقام في ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر في دبي.
الشارقة 24 – وام:

واصلت مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم، فعاليات يومها الثامن بدورتها الـ25 التي تقام في ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر في دبي، بحضور سعادة إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة وأعضاء اللجنة وعدد من المسؤولين ورعاة المسابقة وجمهور كبير من الحضور المتابعين لفعاليات المسابقة القرآنية.

ويتنافس 6 متسابقين، ضمن فعاليات اليوم الثامن وهم: نادي سعد جابر محمد من مصر، وعبد الرحيم منصور يلوا من نيجيريا، ومزمل وي مأ من تايلاند، وحسن موسى من ملاوي، وعبد الغني أوري دبى من توجو، وأبو بكر جالو من غينيا كوناكري.

وأوضح سعادة المستشار صلاح بوفروشة الفلاسي المحامي العام الأول رئيس نيابة السير والمرور في دبي، أن النيابة العامة بتوجيهات من سعادة النائب العام المستشار عصام الحميدان تحرص على رعاية فعاليات مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم منذ بدايتها.

وقدم المستشار الفلاسي الشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" مؤسس وراعي الجائزة، لدعم سموه اللامحدود للجائزة وفروعها، كما قدم الشكر للقائمين على المسابقة على جهودهم الكبيرة.

من جهته، أكد إبراهيم كوليبالي القنصل المساعد لجمهورية ساحل العاج في الإمارات، أن بلاده تحرص على المشاركة في مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم باعتبارها المسابقة الأولى دولياً، ويشارك بها أفضل حفظة كتاب الله من أنحاء العالم، مشيداً بدور دولة الإمارات الكبير في مجال الاهتمام بالقرآن الكريم ورعايته وتكريم حفظته.

بدورها، أوضحت آسيا موساوي القنصل العام المساعد بالقنصلية الجزائرية في دبي، أن الجزائر تحرص على المشاركة في مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم ومسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية باعتبارهما أكبر وأهم المسابقات الدولية التي تستقطب حفظة وحافظات كتاب الله من أنحاء العالم.

وقام سعادة المستشار إبراهيم بوملحه، بإهداء درع الجائزة لكل من إبراهيم كوليبالي وآسيا موساوي، وكرم النيابة العامة في دبي لرعايتها المسابقة، حيث تسلم درع التكريم سعادة المستشار صلاح بوفروشة الفلاسي الذي بدوره أهدى جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، درعاً تسلمه سعادة المستشار إبراهيم بوملحه.
April 10, 2022 / 1:57 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.