جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمدة 5 أيام

معرض "إنتاج" الرمضاني يطلق نسخته الـ7 لمنتجات الأسر في الرحمانية

11 أبريل 2022 / 12:57 AM
كشفت مريم الحمادي مدير مركز "إنتاج"، التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، أن معرض "إنتاج" الرمضاني بنسخته الـ7، الذي انطلق اليوم في مجلس ضاحية الرحمانية، ويستمر لغاية 14 إبريل الجاري، يعرض منتجات الأسر ضمن 5 باقات متنوعة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أكدت مريم أحمد الحمادي مدير مركز "إنتاج"، التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، انطلاق معرض "إنتاج" الرمضاني بنسخته الـ7، والذي يهدف إلى ترويج منتجات الأسر، ويستمر من تاريخ 10 إلى 14 إبريل الجاري، من الساعة 9 مساءً إلى الساعة 12 منتصف الليل، في مجلس ضاحية الرحمانية.

وأفادت مريم الحمادي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، بأنه يتم عرض المنتجات ضمن باقات مركز "إنتاج" الـ5 وهي: "طيب" للبخور والعطور، و"أطايب" للمأكولات، و"الإبداع" للمشغولات اليدوية، و"أناقة" للأزياء والإكسسوارات، و"مهرة" للحرف التراثية، ليتضمن منتجات منزلية متنوعة تخص الأسرة والمرأة والطفل والمجتمع، ويصاحب المعرض العديد من ورش العمل والمسابقات القيمة.

وأضافت الحمادي، أن المركز يهدف إلى تأهيل وتدريب الأسر المنتجة المستفيدة من الضمان الاجتماعي، ليعبر عن مدى أهمية دعم الإنتاج المنزلي للأسر المنتجة من أعضاء المركز من مستحقي الضمان الاجتماعي بالدائرة.
April 11, 2022 / 12:57 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.