جار التحميل...

°C,
يقام في إكسبو الشارقة

10 أسر من مركز "إنتاج" باجتماعية الشارقة ضمن معرض العروس الفاتنة

March 06, 2022 / 6:18 PM
جانب من المعرض
انضمت 10 أسر منتجة من أعضاء مركز "إنتاج" في دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، للمشاركة بفعاليات معرض "العروس الفاتنة"، والذي تنظمه "التفاصيل الراقية" لتنظيم المعارض، وذلك في أرض المعارض بإكسبو الشارقة، من 3-6 مارس.
الشارقة 24:

تشارك 10 أسر منتجة من أعضاء مركز "إنتاج" في دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، بفعاليات معرض "العروس الفاتنة"، والذي تنظمه "التفاصيل الراقية" لتنظيم المعارض، وذلك في أرض المعارض بإكسبو الشارقة، من 3-6 مارس، بمشاركة مجموعة من بيوت الأزياء المحلية والعربية والأجنبية، ومصممي الأزياء، ويشمل المعرض على مختلف احتياجات العروس من ثياب وحلوى وإكسسوارات ومجوهرات وغيره.

وأوضحت مريم الحمادي مدير مركز "إنتاج"، بالقول: نشارك للمرة الأولى في معرض العروس الفاتنة، ركن رقم 17، بهدف دعم الأسر المنتجة وتسويق منتجاتها ولتحقيق مدخول مادي إضافي لها، بالإضافة إلى التعريف بمركز "إنتاج"، ومنتجاته ومعروضاته والتي تضم خمس باقات متنوعة من المنتجات، وهي باقة الطيب للبخور والعطور، وباقة أطايب للمأكولات، وباقة الإبداع للمشغولات اليدوية، وباقة أناقة للأزياء والإكسسوارات، وباقة مهرة للحرف التراثية.

وذكرت الحمادي، أن عدد الأعضاء بمركز "إنتاج" وصل إلى 85 عضواً جميعهم يحملون رخصة "اعتماد" من "اقتصادية الشارقة"، والتي تسهل من عملهم، وجميعهم يستفيدون من خدمات دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة.
March 06, 2022 / 6:18 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.