جار التحميل...

°C,
بتنظيم من نادي الثقة للمعاقين بالشارقة

بطولة الثقة الرمضانية للشطرنج الخاطف تنطلق السبت

April 08, 2022 / 6:13 PM
بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وإشراف مجلس الشارقة الرياضي، تنطلق مساء يوم غد السبت، البطولة الرمضانية الأولى للشطرنج الخاطف، التي بتنظيم من نادي الثقة للمعاقين بالشارقة.
الشارقة 24:

تنطلق مساء يوم غد السبت، البطولة الرمضانية الأولى للشطرنج الخاطف، التي ينظمها نادي الثقة للمعاقين بالشارقة، بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وإشراف مجلس الشارقة الرياضي.

ويشارك في البطولة 48 لاعباً ولاعبة يمثلون أندية من ذوي الإعاقة، وهم نادي الثقة للمعاقين، ونادي دبي لأصحاب الهمم، ونادي خورفكان للمعاقين، ونادي عجمان للمعاقين، ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، بالإضافة لأندية مليحة ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج ونادي الفتيات للثقافة والشطرنج.

تهدف البطولة إلى اكتشاف وتحديد مستويات المواهب الجديدة وغير المصنفين في رياضة الشطرنج وتنمية روح المنافسة بين اللاعبين المشاركين.

من جانبه، أكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم، رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، أن رياضة الشطرنج من الرياضيات الجديدة التي ضمها النادي ولاقت إقبالاً كبيراً من أعضاء النادي من ذوي الإعاقة، مشيراً إلى أن الهدف من هذه المشاركات هو تدريب وتطوير القدرات الذهنية والبدنية والاجتماعية والنفسية لذوي الإعاقة، وزرع الثقة بالنفس للاعبين المشاركين، مما يدفعهم للتفاعل الإيجابي نحو النجاح والتنافس وتنمية الفكر الإبداعي.
 
April 08, 2022 / 6:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.