جار التحميل...

°C,
ألقت الضوء على أنشطتها وأعمالها

"شؤون الضواحي" تعقد اجتماعها الدوري الأول لعام 2022

08 أبريل 2022 / 11:17 AM
عقدت دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة اجتماعها الدوري الأول لعام 2022، وتخلل الاجتماع عدد من الأنشطة التي تلاقت مع أهدافها وحرصها على التواصل مع كافة الكوادر الوظيفية وتحفيز عطائهم وتفاعلهم مع البرامج والفعاليات المختلفة التي تنظمها الدائرة وكافة مجالسها.
الشارقة 24:

التقت دائرة شؤون الضواحي والقرى بكافة موظفيها في اجتماعها الدوري الأول لعام 2022 وتخلل الاجتماع عدد من الأنشطة التي تلاقت مع أهدافها وحرصها على التواصل مع كافة الكوادر الوظيفية وتحفيز عطائهم وتفاعلهم مع البرامج والفعاليات المختلفة التي تنظمها الدائرة وكافة مجالسها تعزيزاً للعمل بروح الفريق الواحد وذلك لتكثيف الجهود لخدمة الأهالي والمجتمع.

حضر الاجتماع سعادة خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير الدائرة.

بدأ اللقاء بمدينة الذيد أولاً بجولة في حصن الذيد وزيارة أركانه التاريخية والأثرية والتعرف على ما يحويه من مقتنيات تؤرخ سيرته، ثم توجه الحضور إلى المركز الثقافي بالذيد لعقد الاجتماع.

ورحب سعادة خميس بن سالم السويدي رئيس الدائرة بموظفي الدائرة والموظفين الجدد المنظمين إلى الدائرة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في تقديم كل ما يخدم الإمارة والمجتمع عملاً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

ومع ختام فقرات الاجتماع الدوري جرى تكريم فريق الدائرة المشارك في أيام الشارقة التراثية في الدورة التاسعة عشرة بجانب تكريم أصحاب المناسبات من موظفين الدائرة وكذلك كرم المحاضر وممثلي المركز الثقافي بالذيد.
April 08, 2022 / 11:17 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.